هنأ أسرة البولو باستضافة كأس العالم

الفلاسي يطلع على استرتيجية وخطط وبرامج الاتحاد ويثني على جهوده

الفلاسي يطلع على استرتيجية وخطط وبرامج الاتحاد ويثني على جهوده

اطلع معالي د.أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة على استراتيجية وخطط وبرامج اتحاد الإمارات للبولو وعلى ما تم تنفيذه من قوانين ولوائح ونظم وتدشين موقع الكتروني لترتيب وتنظيم العمل بالاتحاد وتسهيل التواصل مع الاندية خاصة فيما يتعلق بالتصنيف المحلي والدولي .
وكان معاليه قد حرص في بداية لقائه بمجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولو على تهنئتهم بالفوز بشرف استضافة كأس العالم للبولو 2026 .
 
كما أثنى معاليه على جهود مجلس ادارة الاتحاد والذي يعمل بروح الفريق الواحد مؤكدا انه على ثقة بنجاح هذا المجلس في تنظيم بطولة كأس العالم  للبولو 2026  والخروج به في ابهى صورة الذي يزخر بكوادر وطنية شابة وطموحه متسلحة بالعلم والمعرفة  ولما يتمتع به هؤلاء الشباب من خبرات وممارسة عملية للعبة . وحضر اللقاء محمد الحبتور رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات للبولو وسعيد بن دري نائب الرئيس رئيس ملف طلب استضافة كأس العالم للبولو  2026 ومحمد الحريز الامين العام وسيف الزعابي عضو مجلس الادارة .
 
وكان محمد الحبتور قد قدم شرحا تفصيليا لمعالي الوزير رئيس الهيئة العامة للرياضة عما قام به المجلس خلال المرحلة الماضية وخططه وبرامجه ورؤيته المستقبلية منوها الى ان الاتحاد بصدد اعداد ملف كامل يتضمن تصورا شاملا حول كل جوانب الاستضافة لبطولة كاس العالم للبولو 2026  وبرنامج الاعداد من الان وحتى 2026  والتي يسعى الاتحاد الى ان تكون النسخة الافضل والاكثر ابداعا والتي لا تنسى وحتى تصبح دولة الامارات قبلة لمحبي عشاق البولو في العالم .
كما قام سعيد بن دري بتوضيح بعض الامور الخاصة بالملف الحائز على شرف الفوز بالاستضافة وكيفية تعظيم النجاح والاستفادة من قوة الدفع التي شعر بها الوفد من مختلف الاتحادات الوطنية ومجلس ادارة الاتحاد الدولي للبولو خلال الاجتماع معهم بالارجنتين .
 
وأثنى معالي د.أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة على جهود اتحاد البولو وحرصه على رعاية ودعم وتمكين شبابنا من ممارسة اللعبة وخلق اجواء محفزة وجاذبة لهم مؤكدا ان الهيئة العامة للرياضة دأبت على الوقوف الى جانب كافة الاتحادات الرياضية خلال استضافتها كبريات البطولات والاسهام في انجاحها لتعكس الصورة الحضارية لدولة الامارات العربية المتحدة  .
 
ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو الشكر والتقدير الى معالي د.أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة على تفضله بلقاء مجلس ادارة اتحاد البولو وتهنئته بالاستضافة للحدث التاريخي  والاطلاع على استرتيجيته وبرامجه وأنشطته مؤكدا انه ومجلس ادارة الاتحاد سوف يبذلون الغالي والنفيس لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية في كافة البطولات المحلية والخارجية وان يكون المجلس عند حسن الظن به .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot