الفنانة كندة علوش تتحدى الملل بـ (دولاب الذكريات)

الفنانة كندة علوش تتحدى الملل بـ (دولاب الذكريات)

قررت الفنانة السورية كندة علوش، مشاركة جمهورها في تحدى الملل للقضاء على الوقت أثناء العزل الطوعي المنزلي للحد من تفشي فيروس كورونا، ويقوم التحدي على نشر صورة نادرة من الطفولة.
كنده شاركت في التحدي استجابة لدعوة الفنانة هند صبري، ونشرت علوش عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، صورة نادرة من طفولتها بجانب والدها، وعلقت على الصورة قائلة: (تحدي الملل بدتو هندوش ،مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صورة من الطفولة، صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب).
وأضافت كندا أنها تنقل تحدي الملل إلى كل من الفنانة رانيا يوسف والفنان آسر ياسين والفنان ظافر عابدين والفنان محمد عبدالرحمن، للمشاركة في تحدي نشر صور لهم في سن الطفولة.
يذكر أن كندة أثارت مؤخرا مخاوف متابعيها عبر موقع تويتر، بعدما تراجعت عن موقفها الذي يقلل من خطورة فيروس كورونا، وأعلنت صراحة أنها صارت خائفة، وطلبت من متابعيها انتظار تفاصيل يبدو أنها ستكون مرعبة، وحاول عدد كبير منهم معرفة سبب التراجع ولكن كندة لم ترد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/