الفواكه الاستوائية ترطيب للجسم ولمعان للبشرة

الفواكه الاستوائية ترطيب للجسم ولمعان للبشرة


مع ارتفاع حرارة الطقس ولمواجهة أضرار أشعة الشمس ينصحك خبراء التغذية بتناول الفواكه الاستوائية لأنها غنية بالمياه والمعادن ومضادات الأكسدة. فالمانجو والبطيخ والأناناس أحد أسرار نضارة البشرة. إليك أهم فوائد الفواكه الاستوائية وما توفره للجسم:
المانجو. توفر المانجو جرعات كبيرة أو جيدة من فيتامينات "أ" و"سي" و"د"، إلى جانب البوتاسيوم والحديد والكالسيوم، وإلى جانب مذاقها الطيب تساعد المانجو على خفض الكولسترول وضغط الدم المرتفع.
البابايا. يحتوي البابايا على فيتامينات "أ" و"سي" و"ب9" أو حمض الفوليك، إلى جانب توليفة من الإنزيمات التي تساعد على حرق الدهون وتنحيف الخصر.
البطيخ. يعتبر البطيخ فاهة الصيف بامتياز لأن 92 بالمئة منه ماء يرطّب الجسم، ويوفر البطيخ كميات كبيرة من فيتامين "أ" و"ب6" و"سي" والحديد والكالسيوم والألياف.
الأناناس. بفضل توليفته من المعادن والإنزيمات يحسّن الأناناس الهضم ويزيد حرق الدهون ويقوّي المناعة ويساعد على ضبط ضغط الدم. ليتشي. توفر فاكهة الليتشي الاستوائية معادن ومضادات للأكسدة تعزّز نضارة ولمعان البشرة، وتقوّي المناعة، وتساعد على إنتاج خلايا الدم الحمراء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/