بنجاش بنسهالي وبن دري الأزرق على كأس الترضية

الفيصل يواجه «اعمار بن دري» في نهائي كأس الحبتور «الشهري» للبولو

الفيصل يواجه «اعمار بن دري» في نهائي كأس الحبتور «الشهري» للبولو

يسدل الستار اليوم على كأس شهر نوفمبر الذي ينظمه نادي الحبتور للبولو والفروسية بمشاركة ستة فرق هي غنتوت ايه ام والفيصل باور هاوس واعمار بن دري وبنجاش بنسالي وبن دري الأزرق وذئاب مهرة .
وسوف يلتقي في نهائي البطولة اليوم فريق الفيصل باور هاوس وفريق اعمار بن دري في الرابعة عصر ويسبق اللقاء مباراة كأس الترضية بين فريقي بنجاش بنسهالي وبن دري الازرق في تمام الثانية والنصف اما المباراة الثالثة فسوف تقام في العشرة صباحا وتجمع بين فريقي  غنتوت ايه ام وذئاب مهرة . 
وكانت نتائج مباريات يوم أمس الأول الخميس في ختام الدور التمهيدي قد أسفرت عن فوز فريق الفيصل باور هاوس بقيادة سلطان الفيصل على فريق ذئاب مهرة بقيادة حبتور الحبتور وطارق الحبتور  بستة أهداف ونصف جول مقابل ستة أهداف بعد مباراة متكافئة لم يحسم نتيجتها سوى فارق التصنيف “ نصف جول بعد أن تساوت كفتا الفريقين .
وفاز فريق اعمار بن دري بقيادة محمد بن دري وراشد العبار على فريق بنجاش بنسالي بقيادة حيدر بنجاش  بنتيجة ستة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ونصف بعد مباراة كشر فيها فريق اعمار بن دري عن أنيابه وقدم مباراة قوية وفي المباراة الثالثة نجح  فريق بن دري الأزرق بقيادة خالد بن دري في تحقيق فوز كبير ومستحق على منافسه القوى فريق غنتوت ايه ام بقيادة على المري والشيخة عليا آل مكتوم وبنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot