القائد الابتكاري في موارد الشارقة

القائد الابتكاري في موارد الشارقة


نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة برنامجا تطويريا في الابتكار تحت عنوان القائد الابتكاري استهدف مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي جهات وهيئات ودوائر حكومة الشارقة.
وتناول البرنامج - الذي قدمه مدرب الابتكار والجودة أحمد عبدالله النقبي - العديد من المحاور الهامة أبرزها مدخلات العمل الابتكاري وتحدياته، واستعرض منظومة التميز الحكومي والاستراتيجية الوطنية للابتكار ورؤية ومئوية الإمارات وعام الاستعداد للخمسين. وأكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أهمية تحويل الابتكار إلى عمل مؤسسي يتبنى فيه الجميع الخطط والاستراتيجيات التطويرية لتشكيل منظومة عمل موحدة تعتمد على الابتكار كأساس في استثمار الموظف باعتباره نقطة الانطلاق الأولى في صنع الإبداعات والإنجازات والنجاحات . ولفت إلى أن دائرة الموارد البشرية بالشارقة تولي أهمية قصوى لدعم مجال الابتكار وتسلط الضوء من خلال برامجها التدريبية والتأهيلية على الأحدث في هذا الشأن لتطوير منظومة العمل الحكومي بالإمارة وتقديم خدمات حكومية تتماشى مع رؤية الإمارات وقيادتها الرشيدة ومواجهة تحديات المستقبل من خلال الأفكار المبتكرة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/