القرقاوي: نجاح استثنائي للنسخة الـ 33 من بطولة دبي الدولية للسلة

القرقاوي: نجاح استثنائي للنسخة الـ 33 من بطولة دبي الدولية للسلة


أكد (اللواء م) إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، رئيس اللجنة المنظمة، أن النسخة الـ 33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة جاءت استثنائية في نجاحاتها الفنية أو التنظيمية أو الجماهيرية. وكان فريق الرياضي اللبناني قد حافظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، والتاسع في تاريخه، بعد فوزه على فريق سترونج جروب الفلبيني 77-74 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول الأحد على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، والتي حسمها الرياضي في الثانية الأخيرة برمية ثلاثية عبر لاعبه إسماعيل أحمد (47 عاماً).واعتبر القرقاوي أن المباراة النهائية جاءت مسك ختام للبطولة التي شهدت منافسات على أعلى مستوى بين 12 فريقا، من بينهم منتخبا الإمارات وتونس.

وقال: “كعادتها في كل نسخة تقدم البطولة مستويات فنية عالية ومنافسة قوية بين جميع الفرق المشاركة، وبقاء اللقب معلقاً حتى الثانية الأخيرة دليل على الندية الكبيرة، ومثلما يستحق النادي الرياضي التهنئة على فوزه باللقب، فإن الفريق الفلبيني أيضا يستحق الإشادة على المستويات التي قدمها طوال البطولة».

وأضاف: “الحضور الجماهيري الكبير كان أحد عوامل نجاح البطولة وتألقها على مدار أيامها وصولا إلى اليوم الختامي الذي شهد إقبالا جماهيريا فاق مدرجات صالة راشد بن حمدان بنادي النصر”. وأشاد القرقاوي بجهود أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الذين ساهموا في إخراجها بأفضل صورة، مشيرا إلى أن منتخب الإمارات استفاد من المشاركة، والاحتكاك مع مستويات عالية من اللاعبين في جميع الفرق التي واجهها، وبغض النظر عن النتائج فإن الفائدة الفنية هي المرجوة من مثل هذه البطولات خاصة وأن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة في عدة محافل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot