القرية العالمية تستقبل طلبات روّاد الأعمال والمبدعين الراغبين بافتتاح أكشاك وعربات الطعام خلال الموسم 26

القرية العالمية تستقبل طلبات روّاد الأعمال والمبدعين الراغبين بافتتاح أكشاك وعربات الطعام خلال الموسم 26


أكّدت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أن الاستعدادات جارية على قدمٍ وساق لافتتاح أبوابها واستقبال العالم في موسمها السادس والعشرين الذي سينطلق يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 في رحلة جديدة مليئة بالتجارب الرائعة والذكريات الاستثنائية. وفي إطار استعدادتها للموسم الجديد، وجّهت القرية العالمية الدعوة للمبدعين وأصحاب العقول التجارية اللامعة وروّاد الأعمال للمزايدة على فرص تقديم المأكولات الشعبية عن طريق الأكشاك أو عربات الطعام لخدمة الضيوف في الموسم المقبل. ويمكن للمهتمين بالمشاركة في الأكشاك وعربات الطعام تقديم أفكارهم المبتكرة والمزايدة على الفرص التجارية المتوفرة قبل الموعد المحدد لإغلاق باب تقديم طلبات العروض في 1 أغسطس 2021.

تشكّل القرية العالمية منصّة مثاليّة لروّاد الأعمال في قطاع تقديم المأكولات والذين يسعون إلى توسيع أعمالهم أو تجربة أفكار جديدة، أو بدء رحلتهم نحو الاحتراف، حتى وإن لم يكن لديهم الرخصة التجارية بعد. كما تساعد الوجهة الترفيهية الرائدة أصحاب الأفكار المبتكرة على متابعة طموحاتهم وتحويلها إلى واقع ملموس، وتمكينهم من التواصل مع الجماهير، وبناء علاقات جديدة مع العملاء وغيرهم من روّاد الأعمال من أنحاء العالم. وتماشياً مع رؤيتها الإستراتيجية الرامية لدعم روّاد الأعمال والمبتكرين وتعزيز الاقتصاد المحلّي، تواصل الوجهة استقبال عروض الأفكار المبتكرة في قطاع المأكولات والمشروبات من الراغبين بتنظيم وإدارة أكشاك وعربات الطعام لتقديم خدماتها للآلاف من الضيوف يومياً خلال الموسم.

ولطالما حرصت القرية العالمية على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مساهمة في إلهام واكتشاف أجيال عديدة من المبدعين والمبتكرين على مدار مواسمها السابقة. كما ساعدت الوجهة الترفيهية الآلاف من الشركات الناشئة والمشاريع في قطاع الماكولات الشعبية على تحويل أفكارها إلى واقع ملموس والانطلاق في عالم الأعمال التجارية. ويُعدّ قطاع الأكشاك في القرية العالمية واحد من أكثر القطاعات التجارية جذباً لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة نظراً للميزات التي يوفرها مثل الإيجارات المنخفضة، وتوفر وسائل الراحة المجّانية وعدم إشتراط الرخص التجارية. ويمكن لجميع المهتمين الحصول على مزيد من المعلومات وتسجيل اهتمامهم على موقع القرية العالمية (https://business.globalvillage.ae/en).

من المقرر أن تفتح القرية العالمية أبوابها لاستقبال ضيوف الموسم السادس والعشرين في 26 أكتوبر 2021. وستساهم مناطق الجذب الجديدة في الوجهة إضافة إلى الفعاليات والعروض الترفيهية والثقافية وتجارب التسوق وتناول أشهى وألذ المأكولات في منح العائلات أجواءً مليئة بالمتعة والإثارة لعيش لحظات وذكريات استثنائية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot