القطامي يبحث فرص التعاون الصحي مع القنصل الألماني بدبي

القطامي يبحث فرص التعاون الصحي مع القنصل الألماني بدبي

قال معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي إن التجربة الصحية الألمانية تظل نموذجا مهما للتطور الطبي السريع الذي يشهده العالم وإن ألمانيا استطاعت ومنذ زمن طويل أن تكون لها بصمتها الخاصة في كل ما يتصل بالصحة والطب سواء على مستوى العلاج أو الدواء أو التقنيات الحديثة.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه سعادة أندرياس ويجنر القنصل العام الألماني في دبي بحضور الدكتور عيسى سليم استشاري ورئيس قسم العلاج بالرنين الحيوي في مستشفى راشد.
وأكد معاليه أن ثمة علاقات تربط هيئة الصحة بدبي بالعديد من المؤسسات الصحية الألمانية وأن الهيئة حريصة على تعزيز هذه العلاقات وتوسيع نطاقها لتبادل الخبرات والتجارب ونقل المعرفة في مختلف المجالات الصحية.
ولفت معالي القطامي خلال اللقاء إلى أن منشآت هيئة الصحة بدبي الطبية تزخر بالعديد من الكفاءات الطبية والخبرات المواطنة وغير المواطنة التي تخرجت في أعرق الجامعات في ألمانيا ..لافتا إلى أن ذلك يعد قيمة مهمة إلى جانب كونه فرصة لفتح خطوط تعاون جديدة بين منشآت الهيئة والمؤسسات الصحية الألمانية.
من جانبه أعرب سعادة أندرياس ويجنر عن تقدير بلاده البالغ لما تشهده دولة الإمارات من تطور هائل في مختلف المجالات لاسيما المجال الصحي ..موضحا أن دبي تمضي بخطى سريعة على طريق تطوير القطاع الصحي الذي بات مميزا.
وأعرب عن سعادته باهتمام هيئة الصحة بدبي بمد الجسور وتكوين الشراكات مع القطاع الصحي في ألمانيا ومؤسساته ..مؤكدا أن مثل هذه الشراكات من شأنها أن تدعم الأهداف المشتركة بما يعود بالفائدة على أفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot