القطامي: القطاع الطبي الخاص شريك إستراتيجي في تعزيز القدرة التنافسية لدبي

القطامي: القطاع الطبي الخاص شريك إستراتيجي في تعزيز القدرة التنافسية لدبي

أكد معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي على الدور الهام والفاعل الذي يقوم به القطاع الطبي الخاص كشريك استراتيجي في تحقيق الأهداف والتوجيهات التي تعمل عليها هيئة الصحة بدبي وتسعى لتحقيقها وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".
وأشار معاليه الى أهمية التعاون والتنسيق مع القطاع الطبي الخاص في الامارة، وتوحيد الجهود المشتركة للارتقاء بمستوى ونوعية خدمات الرعاية الصحية بدبي وتعزيز القدرة التنافسية للإمارة على الخارطة العالمية كوجهة مثالية للسياحة العلاجية والاستشفاء .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده معاليه مع "مجموعة مستشفيات دبي" برئاسة سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي رئيس المجموعة وذلك في مقر هيئة الصحة بدبي .

وناقش الاجتماع - الذي يعد الأول لـــ"مجموعة مستشفيات دبي" - عددا من المواضيع المتعلقة بالعمل المشترك لتوحيد طبيعة ومعايير ومستوى الخدمات المقدمة في كافة المنشآت الصحية في الإمارة وأهمية الاستمرار برفع جودة الخدمات المقدمة لتكون مواكبة للتطور المتسارع الذي يشهده القطاع الطبي على مستوى العالم وأهمية التنسيق المشترك لمواجهة وتذليل التحديات التي تواجه القطاع الخاص وتقديم كافة التسهيلات الممكنة في هذا المجال .
كما ركز الاجتماع على تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية للمساهمة في خلق ثقافة الجودة والتميز وتحسين الأداء وتحفيز المنافسة الإيجابية بين مقدمي الرعاية الصحية، وتعزيز فرص الإبداع والابتكار .

وأعرب القطامي عن ثقته في الوصول الى الأهداف المنشودة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الطبي من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.

وثمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها القطاع الطبي الخاص في دبي والتزامه بكافة الأنظمة والمعايير والمتطلبات التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق السمعة والريادة والتميز للإمارة من خلال ايجاد منظومة ونموذج صحي مبتكر على مستوى المنطقة . وأكد القطامي على الاهتمام البالغ الذي توليه هيئة الصحة دبي لدعم وتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع القطاع الطبي الخاص والعمل المشترك لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة وطموحاتها ومتطلباتها وتعزيز دور القطاع الصحي الخاص وتمكينه من تحقيق أهدافه وتوقعاته المستقبلية وسبل مشاركته بفاعلية في الارتقاء بمستوى الخدمات وتحولاتها الذكية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/