القنصل العام لليابان في زيارة لجامعة الشارقة

القنصل العام لليابان في زيارة لجامعة الشارقة

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة وفدا رفيع المستوى من القنصلية العامة لدولة اليابان في دبي، برئاسة القنصل العام سعادة الدكتور أكيما أوميزاوا، والقنصل وكوسوكي كيغا، والذي زار الجامعة لبحث سبل التعاون بين جامعة الشارقة والجامعات والمؤسسات العلمية في اليابان، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع.

وقد رحب سعادة مدير الجامعة بالوفد، وأعرب عن سعادته بلقاء القنصل العام لليابان، مستعرضا نبذة عن جامعة الشارقة وما تضمه من كليات ومعاهد بحثية ومراكز للتميز، وما تطرحه من برامج على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، وما تتميز به من تنوع ثقافي بين أعضاء هيئتيها التدريسية والطلابية، الأمر الذي أهلها لأن تكون من أولى الجامعات في العالم من حيث هذا التنوع. 

بعد ذلك جرت مناقشة سبل التعاون مستقبلا في مجالات البحث العلمي مع الجامعات والمؤسسات العلمية وشركات التكنولوجيا اليابانية، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون بين أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك وعدد من المؤسسات اليابانية العاملة في مجال تكنولوجيا الفضاء والفلك. وعلى هامش زيارته للجامعة، قدم سعادة القنصل العام، محاضرة لطلبة كلية الصيدلة تحت عنوان: “الحياة والدراسة في اليابان” تحدث من خلالها عن اليابان بين الماضي والحاضر، والعادات والتقاليد اليابانية، وأوجه التشابه بين الثقافات العالمية. كما أبدى سعادة القنصل إعجابه بجامعة الشارقة وما وصلت إليه من مكانة مرموقة ومتقدمة على المستوى المحلي والعالمي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/