سقوط طائرة شحن عسكرية روسية تقل 15 فردا

القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة بالقرب من دونيتسك

القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة بالقرب من دونيتسك


قالت روسيا إن إحدى طائرات الشحن العسكرية التابعة لها من طراز إليوشن إيل-76 ​​تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها الثلاثاء وعلى متنها 15 فردا بسبب حريق في أحد محركاتها.
وذكرت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، أن الحادث وقع في منطقة إيفانوفو. وأشارت تقارير إخبارية إلى عدم وجود ناجين في الحادث.
وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكات التواصل الاجتماعي الروسية، ولم يتم التحقق منها، طائرة تسقط وقد اشتعلت النيران بمحرك بها.
وشوهد عمود من الدخان الأسود يتصاعد في السماء بينما كانت تحلق طائرة هليكوبتر في الجو.
إلى ذلك، أعلنت روسيا، الثلاثاء، أنها سيطرت على قرية جديدة في شرق أوكرانيا بالقرب من مدينة دونيتسك.
ويأتي هذا الإعلان عن السيطرة على قرية جديدة في شرق أوكرانيا غداة إعلان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن التقدّم الروسي في الأراضي الأوكرانية قد توقّف.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي في اتجاه دونيتسك، حررت وحدات من تجمع القوات الجنوبية قرية نيفيلسكي واحتلت خطوطا ومواقع مناسبة أكثر على محور دونيتسك.
كما أشارت وزارة الدفاع إلى أن القوات الروسية سيطرت أيضا على خطوط ومواقع أكثر فائدة في مناطق نوفوميخيلوفكا في مقاطعة دونيتسك وبيلوغوروفكا في مقاطعة لوغانسك.
ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، فقد بلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا المحور نحو 350 جنديا، ودبابتين، و4 مركبات، ومدفع من طراز غفوزديكا.
وأضاف بيان الدفاع الروسية: على اتجاه كوبيانسك، صدت وحدات من قوات مجموعة الغرب، بإسناد من سلاح الطيران ونيران المدفعية، 7 هجمات للقوات الأوكرانية في منطقة سينكوفكا في مقاطعة خاركيف.
وبلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا المحور نحو 40 جنديا، وشاحنتين صغيرتين، و3 مدافع أميركية الصنع من طراز إم 777 ، ومدفعين من طراز دي 30، بالإضافة إلى محطة بوكوفيل-أد للحرب الإلكترونية.
 وتابعت الدفاع الروسية: على اتجاه جنوبي دونيتسك، سيطرت قوات مجموعة فوستوك على مواقع أكثر فائدة، واستهدفت القوى العاملة والمعدات الأوكرانية في مناطق ستارومايورسكوي وفوديان في دونيتسك.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/