من مواليد الإمارات ولعب مع فريق الرديف في نادي الجزيرة

الكابتن أحمد سلام ينضم لنادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم

الكابتن أحمد سلام ينضم لنادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم

انضم الكابتن أحمد سلام أبوشهاب لنادي ليغانيس الاسباني لكرة القدم ومقره مدريد، بعد أن خاض تجارب مع النادي منذ أغسطس - آب الماضي، حيث استكمل نادي ليغانيس مؤخرا عمليات تسجيل اللاعب في صفوفه وفي اتحاد الكرة الاسباني الذي قام بدوره بمخاطبة اتحاد الكرة الاماراتي الذي بدوره وافق على تسجيله في الاتحاد الاسباني.
والكابتن احمد سلام من مواليد الدولة 15 مايو- ايار 2000، ويلعب "ظهير أيسر"، وسبق وان لعب مع نادي فريق الرديف لكرة القدم في نادي الجزيرة "فخر ابوظبي" في الموسم 2018 - 2019، ثم انتقل الى فريق نادي الفلاح الذي تأهل لدوري الدرجة الاولى في الموسم 2019- 2020.
وأعرب اللاعب احمد عن سعادته بهذا الانضمام الذي يشكل له مرحلة جديدة باللعب في الاندية الاسبانية موجها الشكر الى المسؤولين في نادي ليغانيس والمدربين فيصل شحادة، و كوتا ايتو، و قييرمو قاثابو، والى مدربه الخاص فراس خليل، كما وجه الشكر الى اتحاد الكره الاماراتي، والى نادي الفلاح على التعاون في عملية الانتقال للعب في أسبانيا. وبدأت مسيرة الكابتن احمد الكروية في عمر الثامنة عندما انضم الى فريق الكرامة في ابوظبي ثم فريق النادي الفرنسي في ابوظبي وفريق لا ليغا دو في دبي لعدة سنوات، كما لعب خلال أشهر الصيف طوال السنوات الماضية مع عدد من الاندية في اسبانيا وفي السويد، حيث شارك في بطولة الفيفا تحت عمر 14 عاما في السويد قبل 8 سنوات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot