يونايتد سبورت تحتفل بمرور 10 أعوام وتدشن مشاركتها بدوري الثانية

الكتبي : هدفنا تطوير أدواتنا لمواكبة تحديات المرحلة المقبلة

الكتبي : هدفنا تطوير أدواتنا لمواكبة تحديات المرحلة المقبلة


طوت منظمة يونايتد الرياضية  10 أعوام منذ انطلاق أكاديميتها لتعليم فنون كرة القدم في أبوظبي والعين قضتها في إرساء مفاهيم جديدة في تعليم كرة القدم.
واعتمدت يونايتد في عملها على تطوير النواحي السلوكية لدى الصغار في الفئات العمرية من  5 – 16 عاماً من خلال كرة القدم حيث يُلقن الصغار الكثير من المفاهيم السلوكية والأخلاقية لتسير جنباً إلى جنب تعليم فنون كرة القدم ، لتُصبح أكاديمية يونايتد أهم وجهات تعليم كرة القدم للأسر في المدينتين.

وتميزت  يونايتد بالأطقم الفنية والإدارية الذين يزيد عددهم عن   100 مدرب و خبير أسهموا في تحقيق أهداف الأكاديمية وإحداث التأثير المنشود في المجتمع.
و دشنت المنظمة فريق يونايتد سبورت لكرة القدم الذي سيلعب في دوري الدرجة الثانية و يأتي تطوراً طبيعياً للأكاديمية التي خرجت أعداداً كبيرة من المواهب الكروية عبر أعوامها العشرة في مدن أبوظبي والعين ، وينطلق دوري الثانية رسمياً في مطلع ديسمبر المقبل.
 من جانبه أعرب مؤسس ورئيس مجلس إدارة منظمة يونايتد الرياضية مبارك الكتبي عن سعادته الكبيرة برؤية ثمار جهود العشرة أعوام الماضية ، مؤكداً أن تدشين فريق يونايتد سبورت للعب في دوري الثانية  يُعد أحد الإنجازات المهمة.

وأضاف :" عقدنا العزم على المضي قدماً في برامجنا الهادفة لرفد كرة الامارات بأفضل المواهب الكروية التي يمكنها أن تقدم الكثير للمنتخبات الوطنية ، وهذا الأمر يتطلب منا عملاً كبيراً في جانب إدارة المورد البشري بالمنظمة لتعزيز مساهمته في تطوير المواهب التي تأتينا ".
وأردف :" تدارسنا في مجلس إدارة منظمة يونايتد الرياضية عبر اجتماعات مستمرة ، وحللنا تجربتنا عبر الأعوام العشرة الماضية وناقشنا المعوقات التي واجهتنا والصعوبات التي مررنا بها ، وشددنا على رسم خارطة الطريق التي تعالج ضعف استراتيجية النمو فقد كان بالإمكان أفضل مما كان".
وأكمل :" وركزنا على وضع آليات جديدة لتعزيز تنافسية مؤسستنا مع المؤسسات الرياضية الأخرى بما يتناسب مع إمكاناتها ، وقررنا عدة موجهات لتطوير أدواتنا والهدف دوماً تطوير المورد البشري".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot