الكتبي يتوج بلقب «تمهيدي» ماراثون اليوم الوطني للهجن

الكتبي يتوج بلقب «تمهيدي» ماراثون اليوم الوطني للهجن

أقيم أمس الأول في دبي السباق التمهيدي الثاني لماراثون اليوم الوطني للهجن الذي ينظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في 7 فبراير المقبل بالتزامن مع مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة.

وحقق السباق التمهيدي الثاني - الذي شهد حضور العديد من الزوار والمقيمين من الجنسيات الأجنبية - نجاحاً كبيراً على كافة المستويات التنافسية والفنية وتحول إلى شبه احتفالية مصغرة في إطار الاستعدادات للحدث الأكبر والأهم وهو ماراثون اليوم الوطني للهجن.

وشهد السباق التمهيدي مشاركة مجموعة كبيرة من المضمرين من سن 30 فما فوق وفرض “ الشقيقان الكتبي “ سيطرتهما على السباق بعدما نجح يحيى الملعاي الكتبي من تحقيق المركز الأول على متن المطية “ الرماس “ بزمن وقدره 10,46,18 دقيقة ليسير على خطى شقيقه خميس الملعاي الكتبي الذي كان حقق المركز الأول في السباق التمهيدي الأول .
وجاء بالمركز الثاني في السباق حمد محمد المزروعي على متن المطية “ صوغان “ بزمن 11,05,86 دقيقة فيما حل بالمركز الثالث حمدان عبيد الكتبي على متن المطية “ أبو المكارم “ بزمن 11,17,09 دقيقة.

وامتدت مسافة السباق 6 كلم، وبلغت الجوائز المالية الإجمالية 50 ألف درهم، بواقع 15 ألف درهم لصاحب المركز الأول، و10 آلاف للمركز الثاني و7 آلاف درهم للمركز الثالث، إلى جانب جوائز مالية للمشاركين حتى المركز العاشر.

وأكد سعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أنه مع ختام هذا السباق التمهيدي الثاني تكون جميع الترتيبات اكتملت من أجل السباق الرئيسي الذي سيمتد لمسافة 11 كلم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/