الكمون يخفف من أعراض القولون العصبي

الكمون يخفف من أعراض القولون العصبي

القولون العصبي أو متلازمة القولون العصبي، هي مرضٌ يصيب القولون، وينتج عنه آلام في البطن وتغير في قوام البراز، بالإضافة إلى عدة أعراض تصحب مرض القولون العصبي كالغثيان و الانتفاخ.

ومن الممكن أن يساعد الكمون في تخفيف الأعراض المرافقة لمرض القولون العصبي، إذ بينت دراسةٌ _أجراها الطبيب شهرام آغا (Shahram Agah).وهو أستاذ مساعد في الطب الباطني في جامعة طهران للعلوم الطبية مع مجموعة من الأطباء ونشرتها المكتبة الأمريكية للطب_ أن الكمون يساعد في تخفيف الأعراض المرافقة لمرض القولون العصبي.
إذ قام الأطباء بإجراء تجربةٍ على سبعةٍ وخمسين شخصاً يعانون من مرض القولون العصبي، فتم إعطاءهم جرعةً من زيت الكمون يومياً لمدة شهر.
بعد الفحص تبين أن هناك تناقصٌ في الأعراض المرافقة لمرض القولون العصبي كآلام البطن والانتفاخ، كما تبين تغير قوام البراز بعد فحصه عما كان عليه قبل أخذ جرعات زيت الكمون.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/