اللجنة الأولمبية البحرينية تطلع على خطط ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو2020 والألعاب الآسيوية بهانغزهو 2022

اللجنة الأولمبية البحرينية تطلع على خطط ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو2020 والألعاب الآسيوية بهانغزهو 2022


أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لألعاب القوى وسجله الزاخر بالإنجازات إقليميا وقاريا وعالميا وأولمبيا، واطلع على خططه لدورة الألعاب الأولمبية 2020 التي تأجلت إلى صيف 2021 بسبب فيروس كورونا، ودورة الألعاب الآسيوية عام 2022 في هانغزهو بالصين.
وزار النصف مقر الاتحاد البحريني لألعاب القوى مساء  أمس الأول الأربعاء والتقى رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال وأعضاء مجلس الإدارة والطاقم الفني والإداري للمنتخبات الوطنية.

ونوه النصف بالدور البارز الذي يلعبه اتحاد ألعاب القوى لكونه أحد أهم الاتحادات المنجزة والتي حصدت العديد من النجاحات للرياضة البحرينية، مشيدا بمكانته التاريخية باعتباره الاتحاد الوحيد الذي شارك في كافة الدورات الأولمبية والآسيوية التي تشرف عليها اللجنة الأولمبية، ولتخريجه العديد من الأبطال والبطلات.

عقب ذلك، قدم المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى طاهر ريغي عرضا مفصلا عن استعدادات منتخب ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو 2020 وآسياد هانغزهو 2022 وقائمة اللاعبين المتأهلين وخطة الإعداد للعدائين والعداءات والميداليات المتوقع تحقيقها في الاستحقاقين.
 كما قدم لمحة تاريخية عن انجازات ألعاب القوى على مدار مشاركاتها في دورتي الألعاب الأولمبية والآسيوية ومراحل التطور الذي شهدته والطفرة التي حققتها خلال الفترة القليلة الماضية لتصبح رقما صعبا على ساحة ألعاب القوى الآسيوية والعالمية، كما استعرض أبرز المشاركات القادمة لمنتخبات ألعاب القوى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot