اللجنة الأولمبية البحرينية توقع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الدولية

اللجنة الأولمبية البحرينية توقع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية الدولية

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية تعاون مشترك مع الأكاديمية الأولمبية الدولية، تهدف لتبادل الخبرات والاستعانة بالمحاضرين الدوليين لتقديم برامج ودورات تدريبية في البحرين، وفتح المجال أمام عدد من الدارسين البحرينيين لدراسة الماجستير الأولمبي الذي تقدمه الأكاديمية الدولية. 
أقيم حفل توقيع الاتفاقية برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ووقعها أمينها العام مصطفى الكوهجي ورئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية ايسيدوروس كوفيلوس. 
وقال الشيخ خالد بن حمد بهذه المناسبة: تولي اللجنة الأولمبية البحرينية أهمية كبيرة لتقديم البرامج التعليمية الإدارية والفنية التي تسهم في تخريج كوادر رياضية مؤهلة بالتعاون مع أكبر الجامعات والمعاهد الرياضية. 
وتابع: ها نحن نخطو خطوة كبيرة بتوقيع تلك الاتفاقية مع الأكاديمية الأولمبية الدولية المؤسسة الرائدة والعريقة في تقديم مختلف العلوم والمعارف الرياضية والأولمبية لتشكل تلك الاتفاقية خطوة نوعية جديدة على طريق تطوير أداء الأكاديمية الأولمبية وتبادل الخبرات والتجارب والمعارف بين الطرفين. 
وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية البحرينية "ماضية في الاهتمام بالتعليم الأولمبي ونشر الثقافة الرياضية لخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة، لينعكس ذلك إيجابا على مخرجات الحركة الرياضية في المملكة". 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot