اللجنة الأولمبية العراقية تهنىء جلود لانتخابه رئيسا للاتحاد الدولي لرفع الأثقال

اللجنة الأولمبية العراقية تهنىء جلود لانتخابه رئيسا للاتحاد الدولي لرفع الأثقال


هنأت اللجنة الأولمبية العراقية السيد محمد جلود لفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.
وانتخب العراق محمد جلود رئيسا للاتحاد الدولي في الجمعية العمومية التي عقدت بالعاصمة الألبانية تيرانا.
وقال حمودي: إن السيد جلود كفاءة إدارية وطنية لها تجربة طويلة الأمد في العمل الإداري الأولمبي حيث يشكل فوزه ريادة عراقية بمنصب رياضي دولي رفيع.

وتمنى حمودي "أن يوظف السيد جلود خبرته في تطوير رياضة رفع الأثقال وأن تؤشر فترة عمله إلى مرحلة إرتقاء بأرقام الرباعين دوليا وآسيويا وعربيا وعراقيا".
وقال الاتحاد الدولي لرفع الاثقال في بيان: الرئيس جلود يتمتع بخبرة واسعة في هذه الرياضة، حيث كان رياضيا في رفع الأثقال لمدة 13 عاما، وعمل داخل الإدارة لمدة 6 عاما، وأمضى السنوات الخمس الماضية أمينا عاما للاتحاد الدولي.

وبدوره، شكل جلود أسرة رفع الأثقال والرئيس المؤقت المنتهية ولايته البريطاني مايكل إيراني على عمله.
وقال جلود، 60 عاما: أود أن أشكر أسرة رفع الأثقال على العمل الجيد الذي قامت به على مر السنين، وخاصة صديقي محمد يوسف المانع الذي سحب ترشيحه لتوحيد هذه الأسرة.

وتابع: بالنظر إلى المستقبل، لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، وكلنا ملتزمون بالهدف نفسه. اتخذنا اليوم الخطوة الأولى في بناء منظمة أقوى وأكثر طموحا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/