اللجنة الأولمبية العمانية تكرم الحارس المعتزل علي الحبسي

اللجنة الأولمبية العمانية تكرم الحارس  المعتزل علي الحبسي


كرمت اللجنة الأولمبية العمانية حارس مرمى منتخب السلطنة لكرة القدم علي الحبسي بمناسبة اعتزاله بعد مسيرة حافلة على الصعيدين المحلي والدولي.
واستقبل رئيس اللجنة الاولمبية العمانية خالد البوسعيدي أمس الأول الاثنين الحارس الحبسي لتكريمه وتقديم الشكر والتقدير له نيابة عن اللجنة الأولمبية والأسرة الرياضية بمناسبة اعتزاله الكروي
وحضر اللقاء أمين عام اللجنة طه الكشري وعضو مجلس الإدارة محسن المسروري.

وكان الحبسي قد أعلن عن اعتزاله اللعب نهائيًا في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر يوم الجمعة الماضي قال فيها: بعد سنوات تشرفت فيها بتمثيل عدد من الأندية داخل الوطن وخارجه أعلن إنهاء مسيرتي كلاعب كرة القدم وفي هذه اللحظة أرفع خالص شكري وعظيم امتناني لكل من ساندني طوال مسيرتي مؤكدا استمراري في خدمة وطني في مواقع أخرى.

امتدت مسيرة الحبسي قرابة 20 عاما خاض فيها 135 مباراة دولية. وعلى صعيد الأندية بدأ مع المقضيبي في الدرجة الثانية، ثم انتقل إلى النصر، ومنه إلى لين النروجي لثلاثة مواسم، ثم انتقل الى انجلترا حيث احترف في بولتون ثم ويغان وريدينغ، قبل أن ينتقل الى الهلال السعودي في المحطة قبل الأخيرة من مسيرته الى ختمها مع وست بروميتش الانجليزي.

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) قد نشر تغريدة على موقعه باللغة العربية قال فيها: خالص تهانينا للحارس العماني الأسطوري علي الحبسي على مسيرته الكروية الرائعة والتي قرر إنهاءها بعد سنوات من التألق على مستوى الأندية والمنتخب .
وتابع: شكرا على الذكريات والأخلاق العالية كابتن علي وتمنياتنا بكل النجاح في جميع اختياراتك المستقبلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot