اللجنة الثقافية في المجلس الأولمبي تجتمع عن بعد وتخطيط لموجة جديدة من المهرجانات المرافقة للألعاب

اللجنة الثقافية في المجلس الأولمبي تجتمع عن بعد وتخطيط لموجة جديدة من المهرجانات المرافقة للألعاب


عقدت اللجنة الثقافية في المجلس الأولمبي الآسيوي اجتماعا عن بعد برئاسة عضو اللجنة الأولمبية الدولية التايلاندية كونيينغ باتاما ليسوادتراكول.
شارك في الاجتماع 14 عضوا عبر تطبيق زووم بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث أكدت ليسوادتراكول أن اجتماعها الأخير كرئيسة للجنة الثقافة والإرث في اللجنة الاولمبية الدولية كان شرفا كبيرا لآسيا، وهي شكرت اللجنة الاولمبية الدولية على المسؤولية التي ألقتها على عاتقها.
وقالت: أعتقد بشدة أن عملي كرئيسة للجنة الثقافية في المجلس الاولمبي الاسيوي يمكن أن يساعدني في مهمتي الجديدة كرئيسة للجنة الثقافة والارث في اللجنة الاولمبية الدولية.

ركز الاجتماع على موضوعين رئيسيين: معرض ومهرجان ينظمان على هامش دورات الالعاب الاسيوية متعددة الرياضات التي ينظمها المجلس الاولمبي الاسيوي، وكانت هناك اقتراحات لاقامة معسكر ثقافي للشباب للاسيوي خلال دورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة في هانغزهو بالصين عام 2022.
وقدم فرانسيس واناندي، الذي شغل منصب مدير اللجنة المنظمة لاسياد اندونيسيا 2018، عرضا بعنوان “الموجة الجديدة للمجلس الاولمبي الاسيوي”، أبرزت الاتجاهات الرياضية العالمية والاسواق وتوقعات الجهات الراعية.
واعتبر أن إقامة مهرجانات للمأكولات والازياء والموسيقى التي يمكن أن يضيف نكهة ثقافية إلى الاحداث الرياضية.

من جهته، قال السيد حسين المسلم مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي أن حجم هذه الموجة الجديدة ستعتمد على حجم الالعاب، حيث ستكون دورة الالعاب الاسيوية في الطليعة، مع حجم أصغر لدورة الالعاب الاسيوية للصالات وفنون الدفاع عن النفس.
ويخطط المجلس الاولمبي الاسيوي لبدء مفهوم الموجة الجديدة بسلسلة من المهرجانات الثقافية خلال دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية السادسة في سانيا بالصين المقررة من 28 نوفمبر حتى السادس من ديسمبر 2020.
وأوضح مدير العلاقات الدولية في المجلس الاولمبي الاسيوي فينود تيواري أن هناك خططا لمعسكر للشباب الاسيوي في الالعاب الاسيوية المقررة بهانغزهو من 10 إلى 25 سبتمبر 2022.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot