اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية في عجمان تعقد جلستها الأولى للعام 2020

اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية في عجمان تعقد جلستها الأولى للعام 2020

أكد سعادة م. عبدالله المويجعي، رئيس اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي  بإمارة عجمان، حرص اللجنة على متابعة كافة التطورات الاقتصادية والمشاريع السياحية والاقتصادية التي تشهدها إمارة عجمان، مشيداً بجهود الاعضاء في طرح واستعراض الملفات التي تدعم تنافسية القطاع الاقتصادي وتعزز المقومات والمزايا التي تلبي تطلعات مجتمع الاعمال وتجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة. جاء ذلك خلال أعمال الجلسة الافتتاحية للجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية خلال العام 2020، لمناقشة آخر المستجدات في الشأن الاقتصادي للإمارة واهم المشاريع الاقتصادية والسياحية.

وأكد أعضاء اللجنة على أهمية تطوير الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وضرورة الوقوف على دراسات جدوى مستوفية لمشاريع نوعية ذات قيمة مضافة تضمن تطور مختلف المجالات، مثمنين توجيهات القيادة الرشيدة لتوفير البنية التحتية والتشريعية اللازمة لزيادة تنافسية الامارة اقتصادياً وسياحياً. هذا وإطلع الحضور على تجربة أحد المصانع الرائدة في منطقة عجمان الحرة، وعوامل الجذب للبيئة الاستثمارية في عجمان من وجهة نظر المستثمرين وكذلك التحديات التي قد يواجهها، وقد أشاد الحضور بالتنوع الذي يشهده القطاع الصناعي واكدوا على اهمية تضافر الجهود بين الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي لضمان استمرارية نمو الاعمال وتقديم المزايا والتسهيلات الممكنة، إلى جانب التعاون المشترك للمشاركة في المعارض الدولية المتخصصة للترويج لمنتجات الإمارة بالاضافة إلى تنظيم المعارض المحلية.

وأكد الحضور على أهمية التواصل المباشر بين الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي في الإمارة والشركات والمصانع للوقوف على توصياتهم ومقترحاتهم من خلال مجالس الاعمال والزيارات الميدانية واللقاءات المباشرة. وتناولت الجلسة مستجدات سياسة جذب الاستثمار الأجنبي والترويج الخارجي للإمارة، وذلك ضمن سعي الإمارة لترسيخ مكانتها كوجهة محلية واقليمية للاستثمار نظرا لما تتمتع به من مناخ اقتصادي منفتح وبيئة اعمال مرنة مدعومة ببنية تحتية وتشريعية ملائمة.كما وجه اعضاء اللجنة  بضرورة الإطلاع على التجارب الحديثة الناجحة داخل الدولة وخارجها للخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية للقطاع الخاص.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/