اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل دعم مبادرة (يدا بيد نتعافى)

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل دعم مبادرة (يدا بيد نتعافى)


ناقشت اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان خلال اجتماعها برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان سبل دعم مبادرة "يداً بيد نتعافى في مواجهة كورونا" و مساندة جهود الدولة للتطعيم بلقاح كوفيد 19.
وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بجهود أعضاء اللجنة وإنجازاتهم لتعزيز جودة العمل الشرطي في سبيل إسعاد المجتمع وتحقيق الأمن والأمان وتعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان.

وتحدث عن مبادرة "يداً بيد نتعافى في مواجهة كورونا" عن طريق تحصين المجتمع وأخذ اللقاح، مع ضرورة الالتزام بالمسؤولية المجتمعية والحفاظ على السلامة العامة ومساندة الجهود الوطنية الكبيرة لحماية صحة أفراد المجتمع. وأكد سعادته على أهمية الاستجابة للمبادرة بتقديم لقاح "كوفيد - 19 " للموظفين والمتقاعدين بالإضافة إلى دعم تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة من المواطنين والمقيمين وأصحاب الهمم، وذلك في ظل تأكيد فعالية اللقاح بنسبة عالية، مؤكداً على دعم جهود المكافحة بتعزيز توعية الجمهور بأهمية أخذ اللقاح والتعريف بمدى فاعليته.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة واعتماد خطة التطعيم بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في الإمارة، بحيث يكون مجاناً في إدارات ومراكز الشرطة.

ودعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي كبار الضباط وصف الضباط والأفراد وجميع الموظفين إلى الإسراع في أخذ اللقاح، وحث الموظفين وعوائلهم على دعم جهود الدولة في أخذ اللقاح حتى الوصول إلى مجتمع معافى وخال من الأمراض المعدية والأوبئة، والتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.
حضر الاجتماع سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، و أعضاء اللجنة من مدراء الإدارات بشرطة عجمان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/