اللجنة العليا لجائزة غرفة عجمان للأعمال تطلع على سير عمل الجائزة

اللجنة العليا لجائزة غرفة عجمان للأعمال تطلع على سير عمل الجائزة

ناقشت اللجنة العليا لجائزة غرفة عجمان للأعمال والتي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة عجمان لأعضائها من الشركات والمصانع ومؤسسات القطاع الخاص، سبل سير عمل الجائزة والآليات المتبعة لاستقطاب مؤسسات القطاع الخاص من الشركات والمصانع العاملة في الإمارة للمشاركة في النسخة الاولى من الجائزة بهدف تسليط الضوء على أبرز الممارسات والمبارات ضمن 6 فئات مطروحة.

حضر الاجتماع التنسيقي في مقر غرفة عجمان الشيخ سلطان بن صقر النعيمي وسعادة عبدالله سعيد النعيمي وسعادة حمد غانم الشامسي والدكتورة آمنة خليفة آل علي، اعضاء مجلس إدارة غرفة عجمان، وسعادة سالم السويدي المدير العام وناصر الظفري ـ رئيس اللجنة المنظمة لجائزة غرفة عجمان للاعمال ـ المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الاعضاء في غرفة عجمان. وإطلع الحضور على تقرير سير عمل الجائزة من حيث عدد الطلبات المقدمة من المؤسسات الخاصة وكذلك زيارات الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة، وخطة العمل المتبعة ضمن الجدول الزمني المحدد لحين الإعلان عن الفائزين بالفئات الستة “الشركات الصغيرة والمتوسطة، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الابتكار، التوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات ـCSR».

كما تناول الاجتماع آليات الفرز الخاصة بالمشاركات وتحويل المشاركات المستوفية للجنة المحكمين لاختيار الجهة الفائزة عن كل فئة والتي ستحرص على تقييم المشاركات وفقا لاحدث المعايير المعتمدة اقليميا ودوليا  للتقييم، على ان يكون الموعد النهائي لاستلام المشاركات في نهاية شهر مايو 2020 والبدء في تقييمها ليكون الحفل الختامي والاعلان عن الفائزين بتاريخ 9 سبتمبر 2020. وأشار ناصر الظفري، ان إقبال الشركات والمصانع على المشاركة في الجائزة بكافة الفئات يعكس مدى التطور الذي يشهده القطاع الخاص في تنفيذ مبادرات رائدة تجسد الفئات الستة للجائزة مشيراً إلى ان فئة الابتكار كان لها نصيب كبير من جانب المشاركات بما يؤكد توجهات الدولة بكافة مؤسساتها الحكومية والخاصة نحو تعزيز بيئة الابداع والابتكار.

وأكد الحضور على دور اللجنة المنظمة لتحفيز القطاع الخاص لزيادة اعداد الجهات المشاركة للتعرف على أفضل الممارسات الإيجابية في مختلف المجالات، مشيرين إلى اهمية الجائزة كونها تعزز ثقة المجتمع  في الجهات المشاركة وتفتح القنوات لتبادل الخبرات والتجارب الايجابية بما يعزز مستويات الآداء وينعكس على العمليات التشغيلية الداخلية للمؤسسات. لتأتي الجائزة كترجمة لجهود الغرفة وسعيها لدعم دورها في تعزيز اقتصاد الامارة وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات الاقتصادية من خلال تحفيز المنشآت من الشركات والمصانع على الإبداع لرفع مستوى الآداء وجودة المنتجات والخدمات، وتقدير الانجازات والابتكارات التي يحققها أعضاء الغرفة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot