اللجنة المنظمة تدعو للعمل المشترك لإنجاح أكبر ألعاب آسيوية في هانغتشو

اللجنة المنظمة تدعو للعمل المشترك  لإنجاح أكبر ألعاب آسيوية في هانغتشو

دعا نائب رئيس اللجنة الاولمبية الصينية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في هانغتشو إلى العمل المشترك لإنجاح الدورة التي ستكون الأكبر في تاريخ الألعاب الآسيوية. 
وقال السيد شانغ شوان إن العمل كفريق واحد كان أكثر أهمية من أي وقت مضى لضمان إستعداد سلس لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية في الفترة من 23 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبلين. 
وتابع شوان في مؤتمر المندوبيين الفنيين أمس الأربعاء في هانغتشو: ستكون ألعاب هانغتشو هذه المرة الأكبر على الإطلاق في تاريخ الألعاب الآسيوية، حيث لدينا حاليا أكثر من 12 ألف رياضي ورياضية بعد إقفال باب التسجيل. بصراحة، أقول أنه ليس من السهل تنظيم هذا الحدث الكبير، لكن اللجنة المنظمة للألعاب في هانغتشو، في ظل القيادة القوية للحكومة الوطنية الصينية وحكومة المقاطعة (تشيجيانغ) وحكومة المدينة (هانغتشو)، قامت بعمل هائل لتأمين منشآت رائعة للرياضيين. 
وتابع: نحتاج إلى عمل مشترك من أجل نجاح الألعاب الآسيوية. نحتاج، كما في الحركة الأولمبية، إلى دعم مختلف، وإنتم الاتحادات الرياضية الاسيوية تلعبون دورا مهما جدا، لقد قدمتهم دعما فنيا كبيرا، وأنا أشجعكم على إدارة الألعاب في كل حدث رياضي. 
وختم قائلا: أعتقد بأنه يمكننا تنظيم دورة ألعاب آسيوية رائعة لكل آسيا والعالم. فمن خلال عملنا المشترك يمكننا تنظيم دورة ألعاب آسيوية بسيطة وآمنة وناجحة. سيكون عرضا كبيرا لأسرتنا الرياضية الآسيوية ولألعابنا وطموحاتنا في الترويج للرياضة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot