اللجنة المنظمة لمونديال «رفعات القوة» تستعرض أحدث الترتيبات للبطولة

اللجنة المنظمة لمونديال «رفعات القوة» تستعرض أحدث الترتيبات للبطولة

استعرضت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم “دبي 2023” خلال اجتماعها أمس الأول في دبي، آخر الاستعدادات لانطلاق الحدث العالمي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم.
وتقام البطولة خلال الفترة من 21 إلى 30 أغسطس الحالي في فندق “هيلتون الحبتور”، بمشاركة 610 لاعبين ولاعبات يمثلون 90 دولة.
واطلعت اللجنة، برئاسة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة، خلال اجتماعها في نادي دبي لأصحاب الهمم، على برنامج حفل الافتتاح، والترتيبات الجارية من اللجان المختلفة. وأكد ثاني جمعة بالرقاد اكتمال كافة الاستعدادات لتقديم نسخة استثنائية، لاسيما أن نجاح “مونديال” كرة السلة على الكراسي المتحركة في يونيو الماضي يضاعف من مسؤولية فرق العمل المختلفة لتقديم نسخة مميزة من بطولة العالم لرفعات القوة.
وقال إن القيادة الرشيدة توجه دائماً بدعم أصحاب الهمم، وتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم الرياضية، ما منح الإمارات ودبي دوراً كبيراً في تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة، والاهتمام بفئة مهمة في المجتمع بشعار تمكين “أصحاب الهمم».
من جهته أكد ماجد العصيمي مدير البطولة أن دبي تستضيف بطولتين عالميتين خلال 60 يوماً، مبيناً أن فرق العمل المختلفة تبذل جهودا كبيرة لتقديم نسخة استثنائية في بطولة العالم لرفعات القوة، وأن دبي تواصل تحطيم الأرقام القياسية في بطولات أصحاب الهمم العالمية في الألعاب المختلفة، وأن النسخة المقبلة لبطولة رفعات القوة ستشهد مشاركة قياسية، من حيث عدد الدول واللاعبين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot