اللهجة الإيطالية تزيد نبض قلوب الرجال والنساء

اللهجة الإيطالية تزيد نبض قلوب الرجال والنساء


توصل خبراء دوليون إلى نتيجة لافتة خلاصتها أن سماع نبرات الصوت الهادئة لشخص إيطالي الجنسية خلال المحادثة معه، يزيد من معدل ضربات القلب لدى الرجال والنساء بمعدل 15 نبضة في الدقيقة.
وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، قام خبراء متخصصون بـ"تدريس اللغات وتأثيرها" بإجراء اختبارات عبر الإنترنت شملت 1050 شخصاً بالغاً في المملكة المتحدة.
خضع المتطوعون للتجربة إلى توصيل أجهزة مراقبة لضربات القلب بالتزامن مع محادثات متعددة اللغات، ومنها محادثات وهمية مع الشيف التلفزيوني الإيطالي جينو داكامبو والممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.
وكشفت رئيس الفريق البحثي الصربية ألكساندرا ستيفانوفيتش أنه كلما ارتفع معدل ضربات القلب، كانت اللهجة أكثر جاذبية للمستمع، وفقاً للنتائج التي توصلوا إليها.
وأوضحت ستيفانوفيتش أن اللهجة الإيطالية كانت الأكثر جاذبية، تفوقت على سواها من اللغات واللهجات من حول العالم، وسجلت 15 نبصة قلب في الدقيقة أكثر من سواها من اللغات حول العالم.
وأكدت أن معدل 23% أكثر من سواها، الذي سجلته ترددات ضربات القلب خلال المحادثة مع إيطالي أو مجرد الاستماع للصوت، تسمح بتصنيف الأصوات الإيطالية بالموسيقى الجذابة.
أما المركز الثاني فكان لصالح اللغة البرتغالية ولكنتها الآسرة، حيث رفعت نبضات القلب بنسبة 20%، محققة 13 نبضة زائدة، بينما احتلت اللغة الفرنسية المركز الثالث بمعدل 18% و11 نبضة إضافية في الدقيقة.
بدورها احتلت اليونان المرتبة الرابعة مع معدل 17% و10 نبضات أكثر في الدقيقة، تليها اللغة الصينية بـ16% و9 نبضات أكثر، فاليابانية التي تعادلت مع الألمانية بـ15% و8 نبضات أكثر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot