أكثر من 8 ملايين و800 ألف درهم لـ 832 مستفيدا

اللواء المري يترأس اجتماع صندوق التكافل الاجتماعي بشرطة دبي

اللواء المري يترأس اجتماع صندوق التكافل الاجتماعي بشرطة دبي

ترأس معالي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، الاجتماع الدوري لصندوق التكافل الاجتماعي في شرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس من الإدارات العامة، والمكتب التنظيمي، ومجلس مراكز الشرطة، ومجلس السعادة والايجابية، ومجلس أصحاب الهمم، واللجنة الطبية.

ورحب معالي اللواء عبدالله خليفة المري، بأعضاء صندوق التكافل الاجتماعي، معبرا عن شكره لكافة الجهود المبذولة من كافة القطاعات في شرطة دبي، موجهاً المجلس إلى تعزيز التواصل فيما مع الإدارات العامة ومراكز الشرطة، لطرح المبادرات التي تساهم في إسعاد منتسبي شرطة دبي، ما يسهم في دعم دور الصندوق، وتحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه، قال اللواء الدكتور السلال الفلاسي، إن صندوق التكافل له أثر كبير في مساعدة موظفي شرطة دبي من عسكريين ومدنيين، ما ساهم في إسعاد الموظفين ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات والدعم الذي تقدمه القوة لهم، من خلال الوقوف معهم وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وخاصة في الحالات الإنسانية والظروف الطارئة.

واستعرض العقيد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، مدير إدارة حماية الحقوق والحريات، أمين عام سر المجلس، إحصائيات ونتائج عمل الصندوق للعام 2019، حيث قام الصندوق بمساعدة 832 حالة بمبلغ وقدره 8 ملايين و841 ألف درهم، توزعت في 6 ملايين و979 ألف درهم في فئة حالات التكافل، استفاد منها 623 موظفا، ومليون درهم و583 ألف في فئة أصحاب الهمم، استفاد منها 66 شخصا، و279 ألف درهم في فئة الأيتام استفاد منها 134 مستفيدا.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات الإنسانية والاجتماعية، واستعرضت الطلبات التي تقدم موظفون من شرطة دبي بها، لمساعدتهم في تغطية الحالات الإنسانية التي يتعرضون لها، إضافة إلى مناقشة توجهات المجلس ومشاريعه في مجال استخدام الأنظمة الذكية والبرامج والتقنيات الحديثة لتسهيل الإجراءات وتبسيطها وتسريعها عبر إنشاء منصة ذكية للأعضاء لاعتماد الطلبات وفقا للمعايير والإجراءات التي يحددها نظام صندوق التكافل الاجتماعي. الجدير بالذكر أن صندوق التكافل الاجتماعي بشرطة دبي يهدف إلى إسعاد الموظفين وتحفيزهم وتنمية روح التعاون والتكافل الاجتماعي بينهم، وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي بينهم، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء وزيادة الإنتاجية في العمل. ويسعى الصندوق إلى تقديم المساعدات الإنسانية لمنتسبي القوة من مدنيين وعسكريين، في حال تعرضهم لأزمات إنسانية وظروف طارئة مثل الحرائق أو مصاريف العلاج، ولعل أهم المبادرات الإنسانية التي يقوم بها الصندوق هي مساعدة أبناء العاملين من أصحاب الهمم في رسومهم الدراسية، سعياً منها لدمجهم مع أقرانهم الأسوياء في المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/