اللواء المري يستقبل القنصل العام البريطاني في دبي

اللواء المري يستقبل القنصل العام البريطاني في دبي

استقبل معالي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سعادة أندرو جاكسون، القنصل العام البريطاني في دبي، في مقر القيادة العامة، بحضور العقيد طارق سلطان هلال السويدي ضابط الشؤون الدبلوماسية وعدد من الضباط.وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية البريطانية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي اللواء عبد الله المري خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بكافة الجاليات في الإمارة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، والحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
وفي ختام اللقاء، أهدى معالي اللواء عبد الله خليفة المري، سعادة اندرو جاكسون، درعاً بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/