انخفاض الجريمة المقلقة بنسبة 16 % العام الماضي مقارنة بعام 2018

اللواء المنصوري يتفقد مركز شرطة نايف

اللواء المنصوري يتفقد مركز شرطة نايف

أكد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أهمية الضباط المناوبين في مراكز الشرطة كونهم المحرك الرئيسي لشرطة دبي في إلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة.
جاء ذلك خلال تفقد اللواء المنصوري مركز شرطة نايف، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد الدكتور طارق محمد تهلك مدير المركز، ونائبه العقيد عمر موسى عاشور، والعقيد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد خالد سعيد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والرائد الدكتور عبد الرزاق عبدالرحيم بن ميا رئيس قسم التفتيش، وعدد من الضباط.

وتفقد سعادته بعد تفتيش الطابور العسكري منطقة نايف، واطلع خلالها على الإجراءات والأنظمة الأمنية في المنطقة، مشيداً بجهود العاملين في المركز ودورهم المهم في بسط الأمن والأمان والتعامل السريع مع البلاغات وحلها بحرفية بالغة.
ونوه سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري بأن مركز شرطة نايف من المراكز المهمة نظراً لموقعه الحيوي في منطقة يقطنها أكثر من 500 ألف نسمة من مختلف الجنسيات، مؤكداً أن مراكز الشرطة في الإمارة استطاعت تحقيق قفزات نوعية في الجانب الجنائي والمروري، إضافة إلى الخدمات المقدمة للجمهور وتحقيق نسب عالية في مؤشرات الأداء والسعادة وغيرها.

وأكد على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية في منطقة اختصاص المركز الجغرافية، التي تتسم بالطابع التجاري والسياحي والتراثي، وتكثيف الدوريات لإيجاد التغطية الأمنية المناسبة على مدار الساعة، لافتا إلى أن البرامج الأمنية التي طبقها المركز ساهمت بشكل كبير في خفض البلاغات الجنائية وتعزيز العلاقات مع الشركاء بما يخدم المصالح المشتركة.
وأضاف سعادة اللواء المنصوري أن منطقة اختصاص مركز شرطة نايف باتت واحدة من الوجهات الرئيسية للوفود السياحية التي تجوب أسواقها ومراكزها التجارية، الأمر الذي يتطلب متابعة مستمرة وتكثيف للجهود والدوريات والفرق الأمنية حفاظا على أمن واستقرار مرتادي تلك المناطق التجارية وتوفير خدمات أمنية متميزة، بالإضافة إلى السعي دوماً من أجل تطوير البرامج الأمنية، وزيادة الاهتمام بالعملاء وتقديم جميع التسهيلات لهم.

واطلع على آخر الإحصائيات المتعلقة بالمركز وإحصائيات قسم التسجيل المروري والجنائي خلال العام الماضي التي تضمنت إحصائية تقارير الحوادث والبلاغات المرورية والجنائية والمخالفات المرورية، حيث انخفضت الجريمة المقلقة بنسبة 16% في العام 2019 مقارنة بالعام 2018، وذلك نتيجة لتطبيق البرامج الأمنية مثل برنامج “بوصلة نايف” و”فريق الحزم الأمني” و”التحليل الأمني” و”مباحث المركز».
وحقق المركز 5.41 دقيقة من 9 دقائق مستهدفة للوصول للحالات الطارئة، بينما حقق المركز 6.79دقائق من 30 دقيقة مستهدفة للحالات غير الطارئة، ومتوسط زمن تقديم الخدمات 3.21 دقيقة ومتوسط انتظار المتعاملين بلغت في عام الماضي 5 دقائق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/