اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ند الشبا

اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ند الشبا


أكد سعادة اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، أن فريق عمل مركز شرطة ند الشبا حقق نتائج متقدمة في الأداء والكفاءة في كافة العمليات الشرطية والأمنية التي ينفذها المركز في منطقة الاختصاص، كما شهد المركز تطورا لافتا في مستوى البرامج والأنظمة المطبقة والأفكار النوعية التي تعزز من الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في مركز شرطة الرفاعة ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور سعادة اللواء دكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد محمد عبيد سعيد بن حميدان، مدير مركز شرطة ند الشبا، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد بدر بوسمره، مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم فيصل صقر المري، نائب مدير مركز شرطة ند الشبا، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، وعدد من الضباط.
وتفقد سعادة اللواء علي غانم الطابور العام، ثم قام بجولة تضمنت المباني والمرافق التابعة للمركز مثل الثكنات والمرافق الرياضية والقاعات، واطلع على جاهزية الدوريات الأمنية والمركبات والمعدات المستخدمة والأنظمة المطبقة فيها.

واستمع سعادة اللواء علي غانم، لشرح يوضح دور قسم المراقبة الذكية وأهم الإنجازات التي حققها، والبرامج والأنظمة المطبقة ودورها في تعزيز واستدامة الشعور بالأمن والأمان، ونظام غرف العمليات المركزية، والورش التوعية في مجال التقنيات الذكية وأمن المعلومات، ودور القسم والمركز في نقل التجارب والممارسات الناجحة في مجال التأمين للإدارات التخصصية في شرطة دبي، والمشاريع المستقبلية. كما وأطلع اللواء علي غانم على سير العمل في قسم المناوبة العامة ودوره في التغطية الأمنية والتواجد والنزول الميداني، وقسم المهمات وإحصائيات مشاركته في المهمات، واستمع إلى شرح يوضح دور المركز في تحقيق السعادة الوظيفية، وأهم المبادرات والأنشطة والفعاليات الرياضية التي نفذها، سواء للموظفين أو للمجتمع. واطلع سعادة اللواء علي غانم خطة التدريب السنوية وعملية التأهيل والتدريب المستمر للموظفين، وإحصائيات الاقتراحات والأفكار المقدمة، والشراكات والتطوع، وتقدم سعادته بالشكر والتقدير لفريق عمل مركز ند الشبا على الأداء والمستوى المتميز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot