لاستجابة الإمارات القوية في محاربة فيروس كورونا

المجتمع الإماراتي يكرم الكوادر الطبية الإماراتية

المجتمع الإماراتي يكرم الكوادر الطبية الإماراتية

• عائشة اليماحي: جائحة كورونا ، جعلت العالم يدرك أهمية القطاع الصحي
• عادل العجمي: وجودهم بالصف الأول غير مبالين بالمخاطر في سبيل تحقيق حياة آمنة
• أحمد عبدالجليل الفهيم: جاء دورنا في ردّ الجميل بأفضل وسيلة مُمكنة لإبراز مدى أهميتهم بالنسبة لنا
• محمد العلماء: شهادة نعتز ونفخر بها، ووسام شرف على صدرونا
• حسين عبد الرحمن: الإمارات استطاعت أن تقدم نموذجاً احترافياً عالمياً في إدارة الأزمة
• صلاح أديب:جهودهم الحثيثة المبذولة  تستحق منا كل تقدير ودعم وتضامن
• أزاد موبين: نحن فخورون بإنجازاتهم الهائلة ونثني على ما قاموا به من عمل


((تستمر الكوادر الطبية والعاملين في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات ودائرة الدفاع المدني ببذل الجهود الجبارة من أجل حماية كافة أفراد المجتمع، وفي الوقت نفسه تحوز به الإمارات العربية المتحدة  على اعتراف عالمي لاستجابتها القوية في محاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليظهر تكاتف القطاعات الحكومية والخاصة في الإمارات مع الكوادر الطبية وتكريمهم في مناسبات عديدة من خلال إطلاق حملات على مستوى عالٍ لتقديم خدمات شخصية وخصومات حصرية تقديراً وامتناناً لجهودهم الاستثنائية المبذولة.))

وفي البداية قال أحمد عبدالجليل الفهيم رئيس  مجلس إدارة مجموعة الفهيم:
نفتخر بالكوادر الطبية والعاملين في قطاع الرعاية الصحية ودائرة الدفاع المدني، الذين تستحق جهودهم الثناء والتقدير على بذلهم الجهود العظيمة المشرفة لحمايتنا كأفراد وكأمة ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فقد ضحى الكثير منهم في العيش بعيداً عن منازلهم لحماية أفراد عائلاتهم.
ويأتي الهدف من إطلاق الحملة للتأكيد على تقدير المجتمع لإنجازاتهم العظيمة في مكافحة الوباء والعمل المتواصل للحفاظ على سلامة المجتمع.
وأضاف الفهيم: جاء دورنا في ردّ الجميل بأفضل وسيلة مُمكنة لإبراز مدى أهميتهم بالنسبة لنا وللمجتمع بأكمله. ومن ثم، فإن جميع المرافق والشركات التابعة لمجموعة الفهيم على استعداد تام لمنح الأولوية لكل أخصائي في مجال الرعاية الصحية والدفاع المدني ضماناً لحصولهم على التفرّد والتجربة الممتعة. سواءً كان ذلك من خلال تخفيض الإيجارات السكنية أو توفير الخدمات المجانية والخصومات في متاجر السيارات والضيافة.

وتشمل الشركات المشاركة في حملة مجموعة الفهيم مطاعم واجاماما التي تديرها شركة رمال للضيافة في جميع أنحاء الإمارات، وفندق فيرمونت باب البحر، وشركة الإمارات للسيارات - سيارات الركاب والمركبات التجارية – الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي؛  بالإضافة إلى الشرقية للسيارات وشركة الفهيم للسيارات - فروع قطاع المركبات لدى مجموعة الفهيم في العين ومنطقة الظفرة. كما تُشكّل شركة الغربية للسيارات – الموزع المعتمد لجيب، فيات وموبار في أبوظبي جزءاً من هذه الحملة أيضاً، إضافة إلى المركزية للسيارات والمعدات الممثل المعتمد لأدوات بوش الكهربائية الاحترافية وقطع غيار السيارات وخدمة بوش للسيارات وتايروس في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ميشلان في أبوظبي. كما يساهم أيضاً الموزع العام لسيارات أوبل  - AFM - والذي تمّ إطلاقه حديثاً في دبي والإمارات الشمالية، فضلاً عن شركة الإمارات للاستثمار العقاري (EPICO).وبناءً على الشروط والأحكام التي تحددها كل شركة وفقا  لحقوق البيع أو التوزيع الجغرافي،

تتراوح العروض ما بين خصم يصل إلى  10% على إيجارات المنازل وتخفيضات بنسبة 25% على الأطعمة والمشروبات، إضافة إلى عرض تمديد عقود الضمان والخدمة، أسعار مخفضة على السيارات وعروض مجانية على تعقيم المركبات ومنتجات وخدمات مابعد البيع الأخرى المتعلقة بالسيارات. بالإضافة الى ذلك، ستقدم بعض الشركات خصماً بنسبة 50%  على تكاليف العمالة واستبدال السيارات للعملاء الحاليين الذين يقومون بطلب خدمات مركباتهم من بين أمور أخرى. تنتهي فعالية هذه الخصومات والعروض حتى نهاية سبتمر 2020.

رد الجميل للمجتمع هو النهج الأساسي لمجموعة الفهيم والذي غرسه المغفور له -بإذن الله -عبدالجليل الفهيم عند تأسيس المجموعة في عام 1958. وتواصل مجموعة الفهيم الحفاظ على إرثه من خلال تسخير أصولها وإمكانياتها لدعم مسيرة الإمارات في التنمية الوطنية المُستدامة على المدى البعيد، وتعزيز رفاهية وجودة الحياة لأفراد المجتمع.
وأكد الدكتور عادل الشامري العجمي الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء مدير برنامج الشيخة فاطمة للتطوع رئيس أطباء الإمارات، أن جائزة الطبيب الإماراتي هي الأولى من نوعها بهدف تكريم الأطباء، الذين قدموا خدمات جليلة على المستوى المحلي والعالمي في المجالات الطبية والتطوعية والإنسانية، انسجاماً مع الروح الإنسانية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وأضاف في هذه المناسبة نوجه تحية إجلال وتقدير إلى العاملين في القطاع الصحي بالدولة من أطباء وممرضين وجميع الكوادر العاملة في هذا المجال، لجهودهم الاستثنائية خلال التعامل مع وباء كورونا العالمي، وتصدرهم المشهد العام بما قدموه من تضحيات كبيرة ووجودهم بالصف الأول ليلاً ونهاراً غير مبالين بالمخاطر في سبيل تحقيق حياة آمنة لأفراد المجتمع، وتنفيذا لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لا تشلون هم.

بدوره قال الدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع:
إن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم-رعاه الله- التي وجهها للأطباء والممرضين والمسعفين هي شهادة نعتز ونفخر بها، ووسام شرف على صدرونا.
وأضاف العلماء أن وصف سموه للفرق والكوادر الطبية، بالأبطال على ما يقومون به على صعيد مجابهة فيروس «كورونا» ودورهم وجهودهم المستمرة على الدوام في كل الأقسام وفي كل الأحوال، وما يواجهونه من مخاطر وما يقدمونه من جهد وتضحيات، رفعت من معنوياتهم وزادتهم قوة إلى قوتهم، وهذا ما نتوقعه دائما من قيادتنا الرشيدة التي تتابع عن كثب أدق تفاصيل العمل.

بدوره أكد الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد للمراكز والعيادات:
أن الفرق والكوادر الطبية كافة يصلون الليل بالنهار لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وساهموا بشكل كبير في الحد من قدرة فيروس كورونا على الانتشار، الأمر الذي ساهم بدوره في زيادة نسبة الشفاء منه.
ولفت إلى أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم-رعاه الله- تحمل مضامين عالية من شأنها أن تضاعف من مجهوداتهم وطاقاتهم.
وقال إن دولة الإمارات استطاعت أن تقدم نموذجاً احترافياً عالمياً في إدارة الأزمة والمتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

ودعا الرند كافة المواطنين والمقيمين إلى مساعدة الكوادر الطبية وتنفيذ التعليمات والإرشادات المعلنة من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع والجهات الصحية ومنها ما يتعلق بالنظافة الشخصية والابتعاد عن الآخرين وعدم التواجد في أماكن الازدحام والبقاء في المنازل.

وفي السياق نفسه قالت عائشة اليماحي، مستشارة ألف للتعليم:
إن جائحة كورونا، جعلت العالم يدرك أهمية القطاع الصحي وضروة بناء المهارات الأساسية في الرعاية الصحية لدى المجتمع ولذلك قمنا بإطلاق هذه المبادرة التي نتمنى أن تخلق نقلة نوعية للعديد من الطلبة في الدولة من ناحية تعزيز مهارات الرعاية الصحية لديهم وتشجيعهم على اكتشاف مجال العلوم الصحية بشكل عملي.
وتابعت قائلة نحن في ألف للتعليم ندرك الحاجة الماسة لتخصص عدد أكبر من الطلبة في مجال الرعاية الطبية
والتمريض، وكجزء من مسؤوليتنا تجاه الدولة وتجاه أبنائنا الطلبة في هذه الدولة السباقة في كل المجالات سعينا وبالتعاون مع كلية التقنيات العليا ومستشفى كابيتال هيلث إلى إطلاق البرنامج الصيفي الذي يستغل وقت فراغ الطلبة في هذه الفترة بما يفيدهم ويزيد من وعيهم بأهمية الرعاية الصحية لأنفسهم ولعائلاتهم ولمجتمعهم. في الوقت ذاته سينمي هذا البرنامج الرغبة لدى الطلبة للالتحاق بالقطاع الصحي ومزاولة مهنة التمريض».

وقال صلاح أديب، مدير عام قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات:
لقد قمنا بإطلاق هذه المبادرة  التي تقدم خدمات مجانية للأطباء والعاملين في القطاع الصحي انطلاقاً من إيماننا بأهمية المساهمة في حملة “شكراً خط دفاعنا الأول”، وتعبيراً عن امتناننا وتقديرنا للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون بمواجهة أزمة فيروس كورونا العالمية.
إن جهودهم الحثيثة المبذولة في سبيل حماية وخدمة كل إنسان يعيش ويعمل على أرض الإمارات الطيبة، تستحق منا كل تقدير ودعم وتضامن. ونؤكد حرصنا على دعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين يواصلون العمل على مدار الساعة لضمان سلامتنا جميعاً، والحفاظ على بيئة آمنة وصحية، في ظل المرحلة العصيبة التي يعيشها العالم.

من جانبه، قال الدكتور أزاد موبين رئيس مجلس إدارة مجموعة «أستر دي إم للرعاية الصحية»:
إنه تم الإعلان عن دولة الإمارات كواحدة من أفضل 10 دول لرعاية مرضى «كوفيد - 19» بشكل فعال.
 وشاركت منشآتنا وموظفونا في إدارة هذه الأزمة بالتعاون مع الجهات الحكومية. وقد تطوّعت معظم الكوادر الطبية بفاعلية في إدارة هذه المنشأة، معرّضين سلامتهم الشخصية للخطر. واستمروا في العمل اليومي بهدف شفاء جميع المرضى، متبعين الإجراءات اللازمة للسيطرة على انتشار «كوفيد ـ 19». نحن فخورون بإنجازاتهم الهائلة ونثني على ما قاموا به من عمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/