المجلس الأولمبي الآسيوي يثمن الدعم الكبير للاتحاد الدولي للهوكي على الجليد

المجلس الأولمبي الآسيوي يثمن الدعم الكبير للاتحاد الدولي للهوكي على الجليد

ثمن المجلس الأولمبي الآسيوي الدعم غير المسبوق الذي تلقاه من الاتحاد الدولي للهوكي على الجليد لتنظيم معسكر الشباب الآسيوي الأول في هذه اللعبة بالعاصمة الأوزبكية طشقند. 
ونظم المجلس الأولمبي الآسيوي معسكرا للشباب الآسيوي في الهوكي على الجليد من 1 حتى 7 أغسطس الجاري في أول تعاون بينه وبين الاتحاد الدولي للعبة لتشجيع ممارسة الرياضات الشتوية، شارك فيه 120 رياضيا ومدربا وإداريا من 27 دولة آسيوية، فضلا عن استراليا ونيوزيلندا. 
 
وقال توني طراف رئيس قسم تطوير الرياضيين والمشاريع الخاصة في المجلس الأولمبي الآسيوي: نظمنا معسكرات مشابهة سابقا في رياضات أخرى، لكن الدعم الذي تلقيناه هذه المرة من الاتحاد الدولي كان استثنائيا. فالاتحاد الدولي للهوكي على الجليد شارك في جميع المجالات، خاصة الجانب الفني، ما ساهم بنجاح كبير للمخيم. 
 
ويتواصل المجلس الاولمبي الاسيوي، في سعيه للترويج للرياضة وتطويرها بين الرياضيين والمدربين والحكام، مع الاتحادات الرياضية الدولية للحصول على المساعدة في الجانب الفني عبر تأمين مدربين ومحاضرين مؤهلين. 
وكان دعم الاتحاد الدولي لهوكي الجليد رائعا في معسكر طشقند من 1 إلى 7 أغسطس الجاري، بوجود 9 خبراء دوليين، كما إن مدير تطوير الرياضية في آسيا وأوقيانيا من قبل الاتحاد الدولي للعبة هارالد سبرينغفيلد اشرف على برنامجه فنيا. 
 
واستفاد الشباب الاسيوي في المعسكر من الخبراء الدوليين في جميع مجالات اللعبة، الدفاع والهجوم والاهداف، والذين قدموا أيضا الإرشادات للمدربين ومسؤولي اللعبة في آسيا. 
وأضاف طراف: إن المساهمة الفنية في هذا المعسكر غير مسبوقة، وتظهر إلتزام الاتحاد الدولي للهوكي على الجليد من خلال وجود خبرائه، ما أدى إلى رفع المستويات. 
 
وعن المساهمة بتطوير الرياضات الشتوية في آسيا، قال طراف: إنها فرصة تاريخية. فالسبب الذي دفعنا لاختيار رياضة شتوية هو سعينا لتطوير الشباب والتركيز على المستقبل مع  إقتراب إقامة دورتي الألعاب الآسيوية والألعاب الأولمبية الشتوية. 
وختم طراف بالقول: يملك الاتحاد الدولي للهوكي على الجليد اهتماما كبيرا بآسيا، وأهدافا مشتركة مع المجلس الأولمبي الآسيوي لتطوير الرياضة، ويمكننا البناء على هذا المعسكر من أجل المستقبل. 
ساعد طراف في تنظيم المعسكر، وسام تركماني، مدير المشاريع والعمليات في المجلس الأولمبي الآسيوي. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot