المجلس الأولمبي الآسيوي يعرب عن ارتياحه لاستعدادات هانغزهو لاستضافة الألعاب الآسيوية

المجلس الأولمبي الآسيوي يعرب عن ارتياحه لاستعدادات هانغزهو لاستضافة الألعاب الآسيوية

عقدت لجنة التنسيق المشكلة من المجلس الأولمبي الآسيوي لمتابعة أعمال اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقررة في هانغزهو بالصين عام 2022 اجتماعها الثالث عن بعد أمس الأول الثلاثاء استعرضت خلاله آخر الاستعدادات للألعاب.
ركز الاجتماع على البرنامج الرياضي للدورة مع مواعيد الألعاب والمسابقات، وما توصلت إليه اللجنة فيما يخص الحملة الترويجية والتسويق، واستعراض فيلم وثائقي عن الألعاب الآسيوية. كما تم استعراض آخر التحديثات فيما يخص الملاعب وقرية الرياضيين، والإعلام والطب ومكافحة المنشطات، والخطة والبرنامج المعد لمرور الشعلة، والمهرجان والمعرض المصاحب للدورة.
وقدمت اللجنة المنظمة المدعومة من الادارة العامة للرياضة في الصين واللجنة الاولمبية الصينية تقريرا عن تطور الاستعدادات لاستضافة الالعاب الاسيوية، وذلك في سبع مواضيع رئيسية منها برنامج الالعاب، المنشآت، التسويق، الشعلة، وأيضا مهرجان ومعرض الالعاب.
وستكون النسخة التاسعة عشرة أول ألعاب آسيوية تضم رياضيين من قارة أوقيانيا بدعوة من سعادة الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي. وستحدد معايير مشاركة رياضيي أوقيانيا في الدورة من قبل المجلس الاولمبي الاسيوي والمجلس الاولمبي الاوقياني.
تقام منافسات الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة على 53 منشأة رياضية، 40 منها في هانغزهو، و13 في خمس مدن أخرى.
وستكون 12 منشأة رياضية جديدة بالكامل، في حين تم تجديد 33 أخرى، على أن تكون 8 منشآت مؤقتة. ومن المقرر ان تنتهي أعمال البناء في مارس 2021 على أن تستضيف هذه المنشآت دورات تجريبية في يونيو من العام ذاته.
وتعمل اللجنة المنظمة للالعاب على انتاج فيلم وثائقي بعنوان "تطور الالعاب الاسيوية" يعرض في ربيع عام 2022، وسيكون المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الصينية مشاركان أيضا بإنتائجه، وسيسلط الضوء على التاريخ والثقافة والتطور الرياضي للالعاب الاسيوية، والمدن التي استضافتها منذ النسخة الاولى في 1951.
كما يخطط المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة المنظمة لتنظيم مهرجان ومعرض إلى جانب الالعاب يشهدان معرضا للرعاة ومعرضا فنيا ومنتدى رياضيا وكرنفالا وإبراز الغنى الثقافي والتنوع في قارة آسيا.
ولخص مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي حسين المسلم الاجتماع بالقول: إن المجلس الاولمبي الاسيوي سعيد جدا بالتقدم الممتاز والانجازات التي حققتها اللجنة المنظمة للالعاب. الوقت قصير والتحدي ضخم، ولكننا على ثقة من أننا سننظم أفضل دورة ألعاب آسيوية في التاريخ، وأفضل نموذج للاحداث متعددة الرياضات في العالم.
وبدوره، شكر تشن وي كيانغ نائب الامين العام للجنة المنظمة للالعاب المجلس الاولمبي الاسيوي على "دعمه واقتراحاته القيمة" خلال الاجتماع الذي استمر ساعتين ونصف الساعة بقوله: لا يزال أمامنا عامين ونحن على ثقة تامة بأنه، بتوجيهات المجلس الاولمبي الاسيوي، ستحقق الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة في هانغزهو 2022 نجاحا كبيرا. لنعمل معا على مدار العامين المقبلين بشكل وثيق أكثر.
وتقام الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة من 10 إلى 25 سبتمبر 2022 في هانغزهو، عاصمة زيجيانغ في شرق الصين، وستكون الدورة الاسيوية الثالثة التي تقام في الصين بعد بكين 1990 وغوانغجو 2010.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot