المجلس الأولمبي الآسيوي يعلن موعدا جديدا لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة بـ «سانيا»

المجلس الأولمبي الآسيوي يعلن موعدا جديدا لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة بـ «سانيا»

أعلن المجلس الأولمبي الآسيوي أمس الاثنين تحديد موعد جديد لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة، التي تقام في سانيا بمقاطعة هاينان الصينية، وبات من الثاني إلى العاشر من أبريل 2021، بعد أن كانت مقررة من 28 نوفمبر حتى السادس من ديسمبر 2020.
وجاء في بيان المجلس الاولمبي الاسيوي الذي يشرف على جميع دورات الالعاب الاسيوية: يسر المجلس الاولمبي الاسيوي الاعلان أن دورة الالعاب الاسيوية السادسة التي ستقام في مدينة سانيا بالصين، ستنطلق في الثاني من أبريل 2021 وتختتم في العاشر منه. إن اسم الألعاب سيبقى دورة الالعاب الاسيوية السادسة سانيا 2020، كما إن شعار الألعاب سيبقى دون تغيير.

وتابع البيان: إتخذ القرار بالتتعاون مع اللجنة الاولمبية الصينية واللجنة المنظمة للالعاب الاسيوية الشاطئية لضمان سلامة الرياضيين والمسؤولين وأيضا المتفرجين في هذه الأوقات غير المسبوقة لجائحة كوفيد 19.

وأضاف: سيتم الاعلان قريبا عن تعديل نظام تسجيل الرياضيين للمشاركة في الالعاب بالاضافة إلى تفاصيل فنية أخرى بالتعاون مع اللجنة المنظمة للدورة.
وختم البيان: إن المجلس الاولمبي الآسيوي ينظر بإيجابية كبيرة أن تحقق الألعاب، مع الجهود المشتركة لجميع الأطراف المعنية، نجاحا كبيرا.
وكان المجلس الاولمبي الاسيوي أعلن قبل فترة أنه يبحث مع اللجنة الاولمبية الصينية واللجنة المنظمة في إعادة جدولة مواعيد دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية السادسة إلى موعد لاحق بسبب تفشي جائحة كورونا.

ويتضمن برنامج الالعاب الاسيوية الشاطئية في سانيا منافسات في 17 فعالية رياضية، هي: أكواثلون (السباحة)، الرياضات المائية (السباحة في المياه المفتوحة ومسابقة كرة الماء)، ألعاب القوى الشاطئية، سباقات الزوارق السريعة، سباقات قوارب التنين، كرة السلة المصغرة، التسلق الرياضي، كرة اليد الشاطئية، كرة القدم الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، الكرة الخشبية، فنون الدفاع عن النفس (المصارعة الشاطئية والجوجيتسو)، الكابادي الشاطئية، ركوب الأمواج، الشراع، تقبال والطيران الشراعي.

وأطلق المجلس الاولمبي الآسيوي دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية عام 2008، فأقيمت النسخة الاولى في بالي بإندونيسيا، تلتها  النسخة الثانية في العاصمة العمانية مسقط في 2010، ثم الثالثة في هايانغ الصينية في 2012، واستضافت فوكيت التايلاندية الرابعة في 2014، وأخيراً أقيمت الخامسة في دانانغ بفيتنام عام 2016.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/