المجلس الأولمبي الآسيوي يهنىء قياديتين آسيويتين بعد تعيينهما بمنصبين مهمين في الأولمبية الدولية

المجلس الأولمبي الآسيوي يهنىء قياديتين آسيويتين بعد تعيينهما بمنصبين مهمين في الأولمبية الدولية

هنأ المجلس الأولمبي الآسيوي قياديتين آسيوتين رياضيتين بعد تعيينهما على رأس لجنتين من لجان اللجنة الأولمبية الدولية.وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت الخميس في الثامن والعشرين من مايو الجاري تعيين رئيسة لجنة الثقافة في المجلس الأولمبي الآسيوي، التايلاندية كونيينغ باتاما ليسوادتراكول، رئيسة للجنة الثقافة والإرث الأولمبي، والبطلة الصينية في التزلج السريع زهانغ هونغ، رئيسة للجنة التنسيق الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة للشباب المقررة في غوانغ وون بكوريا الجنوبية عام 2024. وتضم هذه اللجنة الجديدة أيضا الأفغانية سميرة أشغري.

وباتاما وهونغ وأشغري هن عضوات في اللجنة الأولمبية الدولية.وقال المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي: نحن فخورون للغاية بتعيين قياديتين رياضيتين آسيويتين لرئاسة هاتين اللجنتين المهمتين في اللجنة الأولمبية الدولية.
وتابع: كونيينغ باتاما ليسوادتراكول تركت انطباعا كبيرا في المجلس الأولمبي الآسيوي منذ تعيينها رئيسة للجنة الثقافة وعضوة في المجلس في مارس 2019. خلفيتها الرياضية والفنية تجعل منها خيارا مثاليا لرئاسة هذه اللجنة في اللجنة الأولمبية الدولية.

وأضاف المسلم: زهانغ هونغ هي بطلة أولمبية للتزلج السريع وستكون لديها خبرة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 في منصبها كرئيسة للجنة التنسيق في اللجنة الأولمبية الدولية والخاصة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة للشباب عام 2024 – أول دورة ألعاب أولمبية للشباب تقام في آسيا. زهانغ هونغ لعبت أيضا دورا بارزا في المنتدى الذي نظمته لجنة الرياضيين في المجلس الأولمبي الآسيوي بطوكيو في نوفمبر 2024، وستجعل الرياضيين في قلب الاستعدادات لألعاب غانغ وون 2024.

وأوضح: إن المجلس الأولمبي الآسيوي يهنىء هاتين العضوتين اللتين تعملان بجهد في الحركة الاولمبية على تعيينهما بهذين المنصبين المرموقين في اللجنة الاولمبية الدولية. نحن واثقون جدا من أن خبرتهما ومعرفتهما ستمنحانهما قيادة ملهمة في منصبيهما. إن اللجنتين في أيد أمينة.
وختم المسلم بالقول: نأمل أن تشكل هذه التعيينات مزيدا من التشجيع لقائداتنا من الرياضيات والمسؤولات الإداريات في آسيا، وأن تواصل أيضا تعزيز المساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص في الحركة الأولمبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/