المجلس الوطني الاتحادي يبحث سبل تعزيز التعاون مع وفد برلماني ألماني

المجلس الوطني الاتحادي يبحث سبل تعزيز التعاون مع وفد برلماني ألماني

التقى سعادة سعيد راشد العابدي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية للمجلس الوطني الاتحادي، امس في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، وفد اللجنة الاتحادية للسياحة في لـ البوندستاغ الألماني - البرلمان الاتحادي ، برئاسة سعادة سيبيستيان مونزينمير عضو  البوندستاغ ، حيث جرى بحث تطوير العلاقات الثنائية، خاصة في مجال السياحة. حضر اللقاء سعادة ميره سلطان السويدي، مقررة لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية للمجلس الوطني الاتحادي، وسعادة كل من الدكتور طارق حميد الطاير، ومروان عبيد المهيري أعضاء اللجنة.

ورحب سعادة سعيد راشد العابدي في بداية اللقاء بالوفد الضيف، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية خاصة في المجال البرلماني. واستعرض العابدي دور وإنجازات المجلس الوطني الاتحادي، واستراتيجيات الدولة في مجالات التنمية خاصة في مجال السياحة واستضافة الدولة لمعرض  أكسبو 2020 ، وجهود الدولة في تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة.

وأكد على أهمية تبادل الخبرات والمعارف فيما يتصل بالقوانين والتشريعات والممارسات البرلمانية الرشيدة في الجانب التقني والسياحي. من جانبه، أعرب سعادة سيبيستيان مونزينمير، عن شكره العميق لاستقبال الوفد، مؤكداً عمق التعاون القائم والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتي تشهد تقدماً ملحوظاً من خلال تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تطوير وتقوية العلاقات البرلمانية بين المجلسين.
كما أعرب عن إعجابه بما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم في جميع المجالات خاصة القطاعات الاقتصادية وعلى رأسها السياحة، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات، معرباً عن سعادته لمشاركة ألمانيا الاتحادية في معرض  اكسبو 2020  الذي سيعد من أفضل وأبهر المعارض العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/