«سيدات أعمال الشارقة» يطلق ثلاث مبادرات إلكترونية تحقق التوازن بين تعزيز الإنتاج والتطوير الذاتي

المجلس يواكب ظروف العمل من المنزل خلال أزمة فيروس كورونا

المجلس يواكب ظروف العمل من المنزل خلال أزمة فيروس كورونا


أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ثلاث مبادرات إلكترونية تفاعلية هي، #نصائح_المجلس، و#المجلس  يقرأ، و#مصطلحات_المجلس، وذلك بهدف دعم كافة العضوات البالغ عددهن أكثر من 2000 سيدة أعمال، وضمان نمو مشاريعهن ورفاههن الشخصي.
وتأتي المبادرات، في إطار المنهج الشامل والمتكامل للمجلس الذي يسعى لدعم المشاريع التي يمتلكها ويديرها سيدات الأعمال في جميع أرجاء إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوفر المبادرات مصدراً شاملاً لأحدث المعلومات الريادية، وأفضل الممارسات في الأسواق التي تشهد تغيراً متسارعاً، بالإضافة توفير حلقة وصل لمشاركة الأفكار والتعلم من العضوات الأخريات، ومساعدتهن على الاستفادة من أوقات فراغهن في التعلم واكتساب المعارف الريادية في مجالات أعمالهن المختلفة.
ويحرص المجلس على توفير هذه المبادرات الثلاث على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة له، بما يسمح للأعضاء التواصل والمشاركة بشكل منتظم ضمن نظام حيوي وفعال.
#نصائح_المجلس
تقدم هذه المبادرة مجموعة من النصائح حول الطرق التي تُساعد سيدات الأعمال على الاستفادة من الأوقات التي يقضينها في المنزل لصقل رؤيتهن الريادية، حيث يهدف المجلس من خلالها إلى توفير الإرشادات والأفكار والمعارف العملية حول كيفية مواصلة الأعمال التجارية من المنزل، مع تحقيق التوازن بين العمل والحياة.
وتشارك هذه المبادرة، في كل أسبوع، العضوات بأبرز المؤشرات والنتائج الناجمة عن مبادرة #زيارات_المجلس_الإلكترونية، التي أطلقها المجلس الأسبوع الماضي، والتي توفر استشارات تجارية للعضوات بهدف مساعدتهن على التكيف مع استراتيجيات الأعمال الجديدة في ظل التحديات التي تفرضها الأزمة الصحية العالمية.
كما تُشجع المبادرة السيدات اللواتي لا يمتلكن عضوية المجلس، إلى جانب مجتمع سيدات الأعمال بشكل عام على الانضمام ومشاركة تجاربهن وخبراتهن الخاصة لضمان تحقيق الفائدة للجميع.
#المجلس  يقرأ
يوصي المجلس في كل أسبوع من خلال هذه المبادرة بقراءة كتاب محدد، حيث تتناول الكتب التي يتم اختيارها مجموعة كبيرة من المواضيع المتعلقة بالأعمال والإدارة، بما يساعد على تطوير الرؤية الريادية للعضوات، ويضمن أن مواصلة عملية التعلم ستسهم بتعزيز نجاحهن.

#مصطلحات_المجلس
تواجه رائدات الأعمال الناشئات، مجموعة من الكلمات والعبارات والمصطلحــات غير المألوفـــــة المتعلقـــة بعالم الأعمـــال، ومن خلــال هذه المبادرة، يحرص المجلس على شـــــرح معانــي أكثر للمصطلحات والعبارات شيوعاً واستخداماً في هذا المجـــــال، لتمكين رائـــــدات الأعمال من إثـــــراء مفرداتهن الرياديـــــــة، والتواصل مع نظيراتهــن، وإدارة أعمالهن بثقـة، حيث يُشــــــارك المجلــس مصطلحـــاً جديـــــداً على هـــــذه المنصــة في كــل أسبوع.
#تبادل المعرفة
وحول إطلاق المبادرات الثلاث، قالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة “تُجسد هذه المبادرات التزامنا بتبادل المعرفة وتوفير الحلول العملية التي تدعم سيدات الأعمال على أكمل وجه في كافة الظروف، تماشياً مع توجيهات ورؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المؤسِّس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، حيث سعينا لتحويل هذه الفترة الصعبة أثناء البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي، إلى فرصة للتعلم، والتفاعل والتفكير والابتكار». وأضافت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي “شهدنا خلال الفترة القليلة الماضية كيف استطاعت التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي أن تجمع العالم وتعزز التواصل بين البشر، حيث أبقتنا هذه التكنولوجيا على اطلاع بأحدث المستجدات، وساعدتنا على التواصل مع عائلاتنا وأصدقائنا، ومكّنتنا من مواصلة وظائفنا وأعمالنا من المنزل، فضلاً عن المحافظة على تواصلنا ونقاشاتنا وتفاعلاتنا خلال فترة البقاء في البيت أو تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي بدنياً، فجاءت هذه المبادرات القائمة على استخدم التكنولوجيا، لتعكس التزام المجلس وسعيه لتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع والتنمية البشرية المشتركة».


 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot