التقى أبطال فريق التايكواندو وأشاد بالإنجاز

المدفع: نادي الشارقة يتطلع لمزيد من الإنجازات

المدفع: نادي الشارقة يتطلع لمزيد من الإنجازات


التقى سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أبطال فريق رجال التايكواندو، المتوجين بكأس المركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو "فئة الرجال"، وفريق السيدات الحاصل على المركز الثاني، وذلك بحضور رئيس إدارة الألعاب الفردية وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي والطاقم الفني والإداري.
وعبر المدفع عن سعادته للاعبين في اللقاء الذي جرى أمس بمكتب رئيس مجلس الإدارة قائلاً: سعداء بالنتيجة الجيدة التي حققها الفريق، أثبتم أنكم على قدر الرهان، ونشيد بالروح العالية والإصرار الكبير الذي توج مجهوداتكم بالحصول على هذه البطولة في بداية الموسم الجديد.

وتابع: النتائج الجيدة والإنجازات تأتي بتضافر جهود الجميع من مجلس إدارة وإدارة ألعاب فردية ولاعبين ومدربين وإداريين، من جانبنا في مجلس الإدارة وكما نؤكد دائماً في لقاءاتنا أن جميع الألعاب في النادي محل اهتمامنا ونعمل على تطويرها بأفضل الطرق لتحقيق مزيد من الإنجازات سيما ونادي الشارقة يتطلع دوماً لإضافة مزيد من الألقاب والبطولات.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن النادي يتميز بتنوع الألعاب بفضل الاهتمام والدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي، لتقديم الأفضل وتحقق نتائج جيدة، مشيراً إلى أن النادي يمتلك جوانب أخرى غير رياضية أيضاً من حيث المشاركات المجتمعية والأنشطة الثقافية ولديه علاقات وروابط قوية مع كافة الجهات المرتبطة بخدمة بالمجتمع.
ومضى: لدينا خطط وأفكار مستقبلية لنشر كافة الألعاب، عن طريق اللاعبين أنفسهم بالتنسيق مع إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي التي تقوم بعمل كبير في إبراز إنجازاتكم ونشرها عبر كافة وسائل الإعلام.

وأشار المدفع إلى أن مجلس الإدارة سيكون رهن إشارة الفرق في توفير كافة المتطلبات التي تحتاجها، علاوة على توفيره بيئة جيدة تساعدكم في تحضير أنفسكم لكافة البطولات بشكل جيد، بالاضافة للدعم والتحفيز من قبل أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا هذا اللقاء لتهنئتكم وتشجيعكم للاستمرار في درب الانتصارات.
بدوره أشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنتيجة المميزة التي حققها أبطال التايكواندو، وقال: لدينا فريق مميز ويتحلى بروح عالية ويقاتلون من أجل شعار النادي للحصول على الرقم واحد في جميع البطولات، وكذلك لابد من الإشادة بالطاقم الفني بقيادة الكابتن عبدالله حاتم الذي يقود الفريق بحنكة واقتدار واستطاع تحقيق إنجازات عديدة تخطت المحلية بعد حصوله على عدد من الإنجازات الدولية.

وتابع: البطولة جاءت بعد توقف طويل وتعتبر من أقوى بطولات اللعبة سيما وأنها بطولة مفتوحة وتشارك فيها جميع الجنسيات، وهو ما يرفع من مستواها الفني، لكن ما يحسب للاعبينا أنهم يمتازون بالمهارة والخبرة والإصرار الكبير الذي رجح كفتهم وتوجوا مجهودهم بالمركز الأول.
وأشار الهاجري إلى أن مجلس الإدارة لا يتوانى في تقديم الدعم الكامل للفرق ويقف عليها بنفسه ويسجل حضوره في استعداداتها، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في تطور الألعاب الفردية التي أصبحت بفضله الإمارة ترفد جميع منتخبات الألعاب بأفضل اللاعبين.
واختتم: نهنئ الفريق بهذه النتيجة ونتمنى أن يواصل العمل بنفس الروح لإضافة مزيد من الإنجازات في البطولات القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot