في ظل توجيهات القيادة الرشيدة ومن خلال تنفيذ ما جاء في وثيقة الرابع من يناير 2020

المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي يؤكد أن قطاع الموارد البشرية في دبي سيشهد تطوراً كبيراً ونقلة نوعية

المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي يؤكد أن قطاع الموارد البشرية في دبي سيشهد تطوراً كبيراً ونقلة نوعية

أكد سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حرص الدائرة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والخاصة بوثيقة 4 يناير 2020، والتي تضمنت تشكيل  مجلس دبي للإشراف على ستة مسارات استراتيجية للنمو في إمارة دبي.
 
وقال إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بدأت بوضع الخطط والاستراتيجيات الرامية لتنفيذ مايتصل بمجال عملها مما جاء في الوثيقة، والمشاركة في رسم رؤية الخمسين عاماً القادمة لدبي، والرامية لتوفير الحياة الأفضل لأهالي دبي وزوارها، ولتسهم الدائرة إسهاماً فعالاً في قيادة التحول في الإمارة وضمان تنافسيتها الدولية وريادتها الاقتصادية وجاذبيتها كأفضل المدن العالمية للحياة.
 
وأضاف سعادة عبد الله الفلاسي أن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ستحث الخطى لإنجاز الخطط الخاصة بتوطين الوظائف في دوائر حكومة دبي، وتأهيل أبناء الإمارات تأهيلاً عالياً وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ليكونوا قادة المستقبل، ويواصلوا مسيرة التميز والابتكار وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في قيادة العمل الحكومة خلال الخمسين عاماً المقبلة.
 
وأوضح مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن الدائرة ستعمل على تحقيق أهداف مجلس دبي وتحقيق تحولات جديدة في قطاع الموارد البشرية، والعمل للتغلب على التحديات والمستجدة، من أجل ضمان مستقبل أفضل لأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.
وأشار إلى أن تعيين معالي عبد الله محمد البسطي مفوضاً عاماً على مسار التطوير الحكومي، سوف يعطي دفعاً قوياً لقطاع الموارد البشرية في دبي، وينتقل به إلى آفاق واسعة، تحقق تطلعات حكومة المستقبلية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot