المري يشيد بإنجازات مركز شرطة القصيص

المري يشيد بإنجازات مركز شرطة القصيص


اطلع معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على إنجازات وإحصائيات مركز شرطة القصيص وذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
جاء ذلك بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي والعميد عبد الحليم الهاشمي مدير مركز شرطة القصيص والعميد خالد بن سليمان مدير إدارة التفتيش والرقابة والعقيد سعيد سالم المدحاني نائب مدير مركز شرطة القصيص والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي والمقدم بدر بوسمره مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة وعدد من الضباط.

واطلع معالي الفريق المري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز الذي حقق نسبة 98 في المائة في التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص العام الماضي مقابل 82 في المائة في العام 2019 بينما بلغت نسبة تواجد الضابط المناوب في مواقع البلاغات 100 في المائة ليحققوا بذلك المستهدف المطلوب وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة ثلاث دقائق وست ثواني فيما كان المستهدف خمس دقائق بينما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة ثماني دقائق وأربع ثواني فيما كان المستهدف ثماني دقائق وخمس ثواني.

واستمع معاليه إلى شرحٍ حول البرامج الأمنية التي يطبقها مركز شرطة القصيص في مناطق الاختصاص والتي أدت انخفاض في معدل البلاغات الجنائية بنسبة 41 في المائة .. مشيداُ بالجهود التي تقوم بها شعبة الشيكات في المركز حيث قامت الشعبة بتسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 60 مليون درهم بشكل ودي في العام 2020.

وثمن معالي الفريق المري جهود قسم السجلات المرورية وحرصهم على سلامة مستخدمي الطريق وحفظ الأرواح من خلال الانتشار الجيد للدوريات في منطقة الاختصاص ما أدى إلى خفض البلاغات المرورية بنسبة 6.4 بالمائة في العام 2020 مقارنة بالعام 2019.

كما اطلع المري على إحصائيات مركز إسعاد المتعاملين حيث بلغت نسبة السعادة اللحظية للمتعاملين 99 في المائة في العام 2020 بينما بلغت نسبة المتسوق السري 90,8 في المائة كما قام المركز بإجراء 78 ألفا و 197 معاملة في العام 2020 منها 12 ألفا و 843 معاملة حضورية و 65 ألفا و 354 معاملة ذكية وأجرى مركز الشرطة الذكي التابع لمركز شرطة القصيص 6 آلاف و 43 معاملة ذكية.
وبلغ متوسط زمن انتظار العميل دقيقة ونصف في حين كان المستهدف ثلاث دقائق بينما بلغ متوسط زمن إنجاز المعاملة الحضورية 1.01 دقيقة في حين كان المستهدف 1.01دقيقة.

المبادرات واطلع على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين في العام 2020 والتي أدت إلى ارتفاع السعادة الوظيفية بنسبة 97.9 في المائة ومن ضمنها سياسة الباب المفتوح تواصل وتراحم و موظف الشهر المتميز وموقف أصحاب الهمم ورحلات ترفيهية والنزول الميداني وشرح قوانين الموارد البشرية كما قام المركز بتحفيز 88.4 في المائة من مرتب المركز عبر مبادرات مختلفة في العام 2020 في حين المستهدف 78 في المائة.. مثمنا الجهود التي قامت بها شعبة التواصل مع الضحية في المركز.

وفي ختام برنامج التفتيش كرم معالي الفريق المري الشركاء الاستراتيجيين للمركز ونخبة من المتميزين من مرتب المركز ضمن مبادرة "تفتيش الخمسين" الهادفة إلى خلق نوع من التميز الوظيفي بين الموظفين تقديراً للمجتهدين الذين يسعون بكل جد وإبداع لدعم منظومة الأداء المؤسسي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot