العلم الإماراتي خفاق في يوم الاتحاد

المسؤولون يحتفلون بذكرى الاتحاد الـ49 ويتعهدون بالمحافظة على دوام رفعة الإمارات

المسؤولون يحتفلون بذكرى الاتحاد الـ49 ويتعهدون بالمحافظة على دوام رفعة الإمارات

• محمد الخوري: أصبح العلم الإماراتي مرادفاً للخير والعطاء الإنساني بلا حدود
• سالم الكعبي: استطاعت دولة الإمارات أن تتبوأ مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي
• حمد المحياس: ريادة الإمارات تؤكد قدرتنا على مواجهة التحديات العالمية التي فرضتها علينا جائحة كورونا
• مريم المحمود: نجدد العزم فيها على مواصلة أداء مسؤولياتنا وواجباتنا
• محمد الظاهري: واجبنا اليوم و نحن نلتف تحت راية العلم أن نضاعف بذل الجهد
• عثمان آل علي: التركيز على الاستدامة، والإسهام في تعزيز التميز والنمو في قطاع الطاقة
• سلطان بطي: التأكيد على سيادة وطن عزيز بشعبه، مجيد بإنجازاته
• يونس آل ناصر: قدمت الإمارات للعالم تجربة ريادية يشار إليها بالبنان
• خلفان المزروعي: تعزيز التضافر المجتمعي والتلاحم الوطني، خلف القيادة الرشيدة
• محمد المهيري: مكانة دولتنا رمز للقيم الإنسانية وعنوان للخير
• مسعود المسعود: فرصة استثنائية لتجديد مشاعر الانتماء والولاء للوطن


((يوم الوفاء للوطن، وهو ذكرى لأعظم خطوة قام بها المغفور له -بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان-طيب الله ثراه-  وقال مسؤولون إن اليوم الوطني 49 يحل على الإمارات وقد سادت جنباتها ملامح النهضة التنموية الشاملة والإنجازات المتميزة التي تحققت على يد قيادة مظفرة توجه بوصلة الوطن إلى طريق التقدم واستشراف المستقبل المشرق ، وأكدوا أن هذا يعكس الفكر الخلاق والرغبة الطموحة والهمم العالية التي تسلحت بها قيادتنا الرشيدة والتفاف أبنائهم الأوفياء وعزيمتهم الصادقة التي ترجمت إلى إنجازات حضارية ومشروعات ضخمة في كافة الميادين وعلى جميع المستويات، ما عزز من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي)).

وفي البداية صرح محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية قائلا
مناسبة وطنية تتجلى فيها قيم الوفاء لمسيرة دولة عظيمة، ويمثل علمها عنواناً للخير والعطاء والمحبة والتلاحم والوحدة والسلام في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
إن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تحرص كل الحرص على أن ترفع علم الإمارات في كافة مشاريعها ومبادراتها الإغاثية والتنموية التي وصلت لحوالي 90 دولة في كافة أنحاء العالم، حيث أصبح العلم الإماراتي مرادفاً للخير والعطاء الإنساني بلا حدود، ومعروف في كل بقاع العالم.
وقال الدكتور سالم خلفان الكعبي، مدير عام مركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير:

إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل تحتفلُ اليوم بمناسبةٍ وطنية بامتياز تحمل في طياتها معانٍ كثيرة وكبيرة منذ لحظة رفع مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، لعلم الاتحاد مُعلناً قيام اتحادٍ متينٍ وشامخ، وعلى مدار 49 عاماً استطاعت دولة الإمارات أن تتبوأ مكانة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل النهج الحكيم الذي تبناه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة «حفظه الله»، الذي رسخَ قدسية عالية لعلمِ الدولة ومكانتها الريادية من خلال إنجازات فريدة وخالدة للوطن وللعالم أجمع.

وأكد حمد عبدالله المحياس الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، قائلا
نحتفي اليوم بمناسبة وطنية ترسخ أسمى معاني الوحدة والتكاتف الوطني والاجتماعي التي امتدت لخمسة عقود في مسيرة وطننا المشرفة، مؤكدين التفافنا حول قيادتنا الرشيدة ورمزنا الوطني الذي يمثل عنوان الولاء والالتزام بالعهد».
وأشار المحياس أن هذه الذكرى المهمة كانت وما تزال دليلاً على ريادة الإمارات في مختلف المجالات، ولكنها هذا العام تحمل في طياتها دلالة جديدة، تؤكد قدرتنا على مواجهة التحديات العالمية التي فرضتها علينا جائحة كورونا، وهو ما تحقق بفضل رؤية القيادة الرشيدة، والتزامنا بتقديم أقصى مستويات الدعم لهذا الوطن المعطاء، لتبقى رايتنا خفاقة في سماء التميز.

وأشارت الدكتورة مريم إبراهيم المحمود، نائب مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية
أن الاحتفال بهذا اليوم يمثل مناسبة وطنية بامتياز، نجدد فيها العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، في ذكرى توليه مقاليد الحكم في الدولة، كما ونجدد العزم فيها على مواصلة أداء مسؤولياتنا وواجباتنا لبذل المزيد في سبيل مواصلة الارتقاء بهذا الوطن المعطاء الذي تمكن بفضل قيادته الرشيدة وأبنائه المخلصين أن يسطر أمجاداً غير مسبوقة على الساحات المحلية والإقليمية والعالمية.
وتقدمت الدكتورة المحمود بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ،رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى وأولياء العهود والشيوخ وكافة أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد محمد سالم الظاهري رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتأهيل
يوم العلم والاتحاد يجسد فيه الشعب الالتفاف حول القيادة الرشيدة و يترجم أسمى معاني الولاء و الانتماء للوطن عبر تلاحم مجتمعي يجمع القيادة بالشعب و يترجم شعار (البيت متوحد).
و أشار إلى أن العلم له مكانة سامية في قلوبنا جميعاً فهو رمز العزة و شارة الفخر و هو أيقونة تجسد رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان « طيب الله ثراه « الذي جعل من العلم راية خفاقة نفاخر بها الأمم بمنجزات حضارية و مكتسبات و طنية رائدة ، و واجبنا اليوم و نحن نلتف تحت راية العلم أن نضاعف بذل الجهد و العطاء للوطن و القيادة الرشيدة و أن نرسخ هذه المعاني النبيلة في نفوس النشء من أبناء و بنات الوطن بحيث يدرك كل منهم رمزية العلم و مكانته في نفوسنا و تفانينا جميعاً في الذود عنه . و افتدائه بأرواحنا و نحن نردد بكل فخر عاش العلم .
وقال عثمان آل علي الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات،
في هذا اليوم على مواصلة شركة مياه وكهرباء الإمارات جهودها نحو تحقيق الرؤى والتوجهات الحكومية من خلال قيادة التغيير في مجال الطاقة، مع التركيز على الاستدامة، والإسهام في تعزيز التميزوالنمو في قطاع الطاقة في دولة الإمارات، ضمن مسيرة التطور والعمل الجاد والعطاء تحت راية الاتحاد».

وأضاف آل علي: نهنئ قائد المسيرة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم: يعبر أبناء الإمارات عن التفافهم حول قيادتهم الرشيدة، ويجددون العهد ليبقى علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً عبر مواصلة العمل الجاد والمخلص والعطاء الصادق من أجل رفعة الوطن».
وصرح سلطان بطي بن مجرن المدير العام – دائرة الأراضي والأملاك
بهذه المناسبة، يطيب لنا أن نرفع أسمى التهاني لقيادتنا التي حملت الراية بأمانة وإخلاص، بعد أن استلمتها مصانة من الأيدي الكريمة للآباء المؤسسين، وحرصت على إعلائها في كل المناسبات وجميع المحافل الدولية، للتأكيد على سيادة وطن عزيز بشعبه، مجيد بإنجازات تحققت في زمن قياسي على كافة الصعد.

فيها نستذكر عظمة رجال كرسوا حياتهم للم شمل أمة، والسير بها في رحلة من التقدم والازدهار، وصياغة رؤى معززة بخطط واستراتيجيات ستصل بنا إلى أعلى القمم، وبلوغ أعلى المراتب، لنعيد إطلاق حضارة متجددة من على أرض الإمارات.  
قال يونس آل ناصر، مساعد مدير عام دبي الذكية، المدير التنفيذي لمؤسسة بيانات
تظاهرة ملهمة لجميع مكونات هذا الوطن المعطاء للتأكيد من خلالها على التماسك والتلاحم الوطني بينهم وبين أرضهم و الذي كان ومازال تجسيداً حياً لمفاهيم السلام والتسامح، وحاضناً للجميع على اختلافاتهم، ويداً معطاءة للقريب والبعيد،
تتجلى في هذا اليوم مشاعر العز والفخر لدى كل إماراتي، لما حققته دولتنا من إنجازات باهرة في مسيرتها نحو التطور والتنمية المستدامة، التي نراها اليوم حاضرة في كل قطاع وكل إمارة من إمارات دولتنا الحبيبة، فقد قدمت الإمارات للعالم تجربة ريادية يشار إليها بالبنان ويستلهم منها المبدعون في كل مكان.
 حفظ الله دولتنا وأدام عزها وعلمها عالياً يعانق السماء».

وقال المهندس خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر بهذه المناسبة
تمثل فرصة نموذجية حية لتعزيز مكانة الإمارات في القلوب والنفوس، وترسيخ القيم الوطنية والمجتمعية الإماراتية، ودعم العمل الوطني والاجتماعي والخيري والإنساني، وتعزيز التضافر المجتمعي والتلاحم الوطني، خلف القيادة الرشيدة، في مواجهة التحديات الوطنية والإقليمية والدولية، والعمل على دعم الرصيد الوطني الإماراتي من الإنجازات الحضارية والمكتسبات التنموية المتعددة.

وقال محمد سهيل المهيري المدير التنفيذي لجمعية دار بمناسبة يوم العلم  
هي مناسبة نعبر فيها عن اعتزازنا و خالص انتمائنا لهذه الأرض ، و عظيم فخرنا بما حققته دولتنا من إنجازات في مختلف الأصعدة ، وعزمنا على مواصلة مسيرة النهضة و البناء لتبقى راية الوطن عالية و خفاقة في كل المحافل الإقليمية والدولية، و تعكس مكانة دولتنا الريادية  كنموذج يُحتذى به في النهضة و التنمية والتقدم و الازدهار  ورمزا للقيم الإنسانية وعنوانا للخير والبذل العطاء والتسامح ، كما أننا نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، ونلتزم بحشد كل الطاقات و الجهود للحفاظ على منجزات الوطن ومكتسباته الحضارية و الإنسانية.

وفي النهاية قال مسعود أحمد المسعود رئيس مجلس إدارة مجموعة المسعود:
مناسبة وطنية غالية على قلوبنا، وفرصة استثنائية بالنسبة لنا جميعاً لتجديد مشاعر الانتماء والولاء للوطن، والفخر والاعتزاز بمنجزاته التنموية ومكتسباته الحضارية. ويمثل علمنا الشامخ رمزاً لسيادتنا ووحدتنا وتضامننا تحت راية الاتحاد، وتجسيداً للقيم السامية لهويتنا الوطنية. ويشرّفنا في هذه المناسبة الغالية، أن ننضم إلى أبناء الإمارات لنتقدّم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، في الذكرى السادسة عشرة لتوليه مقاليد الحكم في دولة الإمارات، معربين عن خالص الامتنان لمقام سموه ولإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، ونؤكد التفافنا صفاً واحداً خلف قيادتهم الحكيمة للمضي قُدُماً على درب الريادة والتقدم والنماء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot