المجلس الأولمبي الآسيوي يتلقى 30 ألف كمامة طبية من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية بهانغزهو

المسلم: بادرة تعكس شعار الألعاب من القلب إلى القلب في المستقبل

المسلم: بادرة تعكس شعار الألعاب من  القلب إلى القلب في المستقبل


تلقى المجلس الأولمبي الآسيوي 30 ألف كمامة طبية من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية المقررة في هانغزهو بالصين عام 2022، وذلك في إطار معركة احتواء انتشار وباء كورونا – كوفيد 19.
وسيوزع المجلس الأولمبي الآسيوي هذه الكمامات على العاملين فيه وأيضا على المجتمع الرياضي في الكويت. الكمامات المتبقية ستمنح إلى وزارة الصحة لاستخدامها من قبل الطاقم الطبي الذي يعالج المرضى وينقذ الأرواح في الخطوط الأمامية.

وفي رسالة موجهة إلى السيد تشين وي تشيانغ، نائب رئيس بلدية هانغزهو ونائب الامين العام للجنة المنظمة للالعاب الاسيوية، والسيد ماو غينهونغ، نائب الامين العام ومدير اللجنة المنظمة للأسياد، والسيدة زهو تشو مديرة الإعلام في اللجنة، شكر السيد حسين المسلم المدير العام للمجلس الاولمبي الاسيوي اللجنة المنظمة للالعاب الاسيوية على الدعم والكرم خلال هذه الاوقات الصعبة.
وقال المسلم في رسالته: شكرا لكم على هذه البادرة الرائعة.

وتابع: إن التبرع بـ 30 ألف كمامة يدل على الوحدة بين منظمتينا وأيضا بين الشعبين الصيني والكويتي. سنحرص على أفضل استعمال لها في المعركة لاحتواء انتشار كوفيد-19 في المجتمع الرياضي في الكويت وأيضا في الخدمات الطبية.
وأضاف المسلم: اعتقد بأن الشعار الرسمي للالعاب الاسيوية في هانغزهو “من القلب إلى القلب في المستقبل، يعكس حقا روابطنا وصداقتنا الخاصة.
وأعرب المسلم عن أمله في أن يتمكن المجلس الاولمبي من زيارة هانغزهو، عاصمة مقاطعة زيجيانغ في شرق الصين، في المستقبل القريب واستئناف العمل المشترك والتخطيط لدورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في الفترة من 10 إلى 25 سبتمبر 2022.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot