الأولمبي الآسيوي يحيي اللجان الأولمبية الوطنيةعلى عملها لحماية رياضييها من وباء كورونا

المسلم: نشهد نوعا جديدا من الروح الأولمبية

المسلم: نشهد نوعا جديدا من  الروح الأولمبية


 أشاد المجلس الأولمبي الآسيوي باللجان الأولمبية الآسيوية الوطنية الـ 45 الأعضاء على العمل الذي تقوم به لحماية رياضييها أثناء وباء كورونا – كوفيد 19.
وأصدرت العديد من اللجان الأولمبية الوطنية إرشادات للرياضيين وللعاملين فيها، وقام البعض منها بحملات على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع نمط حياة نشيط على الرغم من الإغلاق الذي فرضه فيروس كورنا في معظم الدول.
وأعرب السيد حسين المسلم، المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي، عن فخره بردود اللجان الأولمبية الوطنية الآسيوية والرياضيين في هذه الأزمة التي تحيط بالعالم.
وقال المسلم: إننا نشهد نوعا جديدا من الروح الأولمبية.
وتابع: نحن معا في هذه المعركة ومن المؤثر أن نرى رسائل الدعم والتشجيع من لجاننا الاولمبية الاسيوية إلى أصدقائهم وزملائهم في جميع أنحاء العالم، وهذا يسلط الضوء على الرابط الخاص الذي يجمع بين الاسرة الاولمبية ويجعلها فريدة من نوعها.
وفرض الوباء تأجيل أو إلغاء الأحداث الرياضية الدولية الكبرى في جميع أنحاء العالم، وأبرزها دورة الالعاب الاولمبية التي كانت مقررة في طوكيو صيف 2020 وتم تأجيلها إلى صيف 2021.
وأضاف المسلم: شعر الجميع بخيبة أمل حيال القرار الذي كان لا بد من اتخاذه، لكن رياضيينا ظلوا إيجابيين ومتفائلين. لقد تابعت العديد من الرياضيين يقولون أنهم يتفهمون الوضع تماما، وأن التأجيل يمنحهم فرصة أكثر للاستعداد للالعاب الاولمبية، وأن أهدافهم ودوافعهم لم تتغير.
وأوضح: يعكس هذا موقف والتزام المجلس الاولمبي الاسيوي أيضا، حيث سنفعل كل ما في وسعنا لمساعدة اللجان الاولمبية الوطنية والرياضيين في الطريق إلى طوكيو.
كما أشاد المسلم بالرياضيين لمشاركتهم في برامج التدريب المنزلية الجديدة والتحديات والانشطة عبر الانترنت التي تعزز العمل الجماعي والوحدة في مجتمعاتهم وخارجها.
وختم مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي بالقول: أظهر رياضيونا قدرا كبيرا من الابتكار في حصصهم التدريبية اليومية وشجعوا أصدقاءهم وعائلاتهم والجمهور عامة على الانضمام إليهم والحفاظ على النشاط. يظهر ذلك إننا جميعا على متن نفس القارب ونحتاج إلى البقاء أقوياء للتغلب على ذلك معا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot