المسماري يدشن مشاركته اليوم في «مونديال المصارعة» بمواجهة سيورسي

المسماري يدشن مشاركته اليوم في «مونديال المصارعة» بمواجهة سيورسي


يخوض سيف مبارك المسماري لاعب منتخبنا الوطني للناشئين للمصارعة أولى نزالاته اليوم في الدور التمهيدي لبطولة العالم للناشئين التي تستضيفها مدينة أوفا الروسية، أمام منافسه سيورسي لاعب منتخب مولدوفا.
وتقام البطولة اعتبارا من أمس وحتى 22 أغسطس الجاري بإشراف الاتحاد الدولي للمصارعة وتنظيم الاتحاد الروسي، وبمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 52 دولة من مختلف قارات العالم من بينها 4 دول عربية هي الإمارات، ومصر، وتونس والجزائر.

وكانت بعثة منتخبنا للمصارعة قد وصلت إلى روسيا فجر أمس الأول، وضمت بجانب اللاعب المسماري كلا من المدرب توفيق السيد، والحكم المرافق شعبان السيد المدير الفني للاتحاد.. ويشارك سيف المسماري في منافسات وزن تحت 65 كجم الذي يضم 21 لاعبا من مختلف منتخبات العالم.
وحث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو البعثة قبل مغادرتها على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي قبل وأثناء المنافسات حفاظا على سلامة الجميع، بعد أن سخر الاتحاد كافة متطلبات الاستعداد للمشاركة الايجابية خلال البطولة من خلال المعسكرات الخارجية والداخلية، والمشاركة في بطولة المجر لاكتساب خبرة الاحتكاك الدولي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot