تسليح تشارك بجناح ضخم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024

المطروشي: نعرض أحدث الأسلحة النارية، الإير سوفت، والبنادق الهوائية

المطروشي: نعرض أحدث الأسلحة النارية، الإير سوفت، والبنادق الهوائية


أعلنت شركة تسليح القابضة الاماراتية عن مشاركتها بجناح ضخم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024 (ADIHEX)، الذى يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة , رئيس نادي صقاري الإمارات .
وأكد السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لشركة تسليح القابضة في تصريح بهذه المناسبة،على أهمية المشاركة في هذا المعرض الاكبر من نوعه في منطقة الخليج والشرق الاوسط والذي يقام في مركز ابوظبي للمعارض – ادنيك ,  خلال الفترة من 31 اغسطس لغاية 8 سبتمبر المقبل.
واوضح ان المعرض سوف يتيح للشركة استعراض أسلحتها الحديثة المخصصة لكافة اغراض الصيد ذات الجودة العالمية العالية، والملائمة للسوق المحلية والعالمية على حدٍ سواء. 
وقال المطروشي “ تهدف تسليح إلى تجاوز سقف توقعات عملائها ومنحهم خدماتٍ تتوافق مع أحدث الابتكارات وأعلى المعايير. وتتلخص أهداف فريق العمل في الشركة باكتشاف التطورات التكنولوجية ومواكبتها  . 
 وتعرض تسليح القابضة مجموعة من منتجاتها المتطورة  لا سيما الأسلحة النارية، والإير سوفت، والبنادق الهوائية، وملحقات الأسلحة، والتي تلبي توقعات عملائها  .
 وتنظم الشركة العديد من المسابقات والفعاليات في جناحها الضخم بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية  2024. لتعزيز ثقافة الصيد والفروسية وإمتاع الزوار من محبي هذه الرياضات التراثية الاصيلة . 
وإختتم المطروشي تصريحه بالقول “ نحرص دوماً على المشاركة في هذا الحدث الذي يشكل فرصة فريدة للجمع بين الموروث الثقافي والتقاليد الإماراتية الأصيلة وأحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة في قطاع الصيد والفروسية.
وتعتبر الدورة المقبلة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024  النسخة الأكبر في تاريخ المعرض حتى الآن. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot