المغرب يستعد لرمضان بـ «عجول» مستوردة

المغرب يستعد لرمضان بـ «عجول» مستوردة

قام المغرب باستيراد 1500 عجل، وذلك بهدف سد الخصاص وتزويد وتموين السوق الوطنية باللحوم الحمراء في شهر رمضان، ودعم استقرار أسعارها. تزويد السوق الوطنية
ميناء أكادير جنوبي المغرب، استقبل، الجمعة، أكثر من 1500 رأس من العجول الأجنبية. تم توجيهها إلى تعاونية فلاحية بضواحي مدينة تارودانت جنوبي البلاد، من أجل تزويد السوق الوطنية باللحوم الحمراء وسد احتياجات المواطنين. مصدر محلي، قال إن عملية استيراد العجول الموجهة للذبح تمت "في ظروف جيدة بميناء أكادير، مع احترام المعايير والشروط الصحية المشار إليها من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية". "بعد الترخيص بدخول الأبقار والعجول إلى المغرب، أكدت المجازر الصحية الحيوانية المرخص لها من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، خلو العجول من الأمراض"، وفق المصدر.
تمت معاينة الأبقار المستوردة، على مستوى نقطة المراقبة الحدودية للحيوانات، من خلال مراقبة حالتها الصحية، وفحص الوثائق الصحية المرافقة لها.
يتعلق الأمر بالشهادة الصحية والتحاليل التي أجريت عليها، وبعد التأكد من العملية، تم تعقيم الشاحنات التي تحمل الأبقار قبل الموافقة على مغادرتها الميناء.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/