المكانس اللاسلكية .. أداة مريحة وسهلة لتنظيف المنزل

المكانس اللاسلكية .. أداة مريحة وسهلة لتنظيف المنزل

تشهد المكانس اللاسلكية المزودة ببطاريات رواجاً كبيراً حالياً لما تتمتع به من مزايا؛ حيث إنها تعد بمثابة أداة مريحة وسهلة لتنظيف المنزل.كما تمتاز هذه النوعية من المكانس الكهربائية بأنها أخف وزنا وأكثر قدرة من موديلاتها السابقة، ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، علاوة على أنها لا تتطلب إعادة التوصيل الكهربائي في كل غرفة.

وعلى الرغم من فراغ شحنة البطارية بسرعة، إلا أن هذا لم يثني الكثير من العملاء عن شراء المكانس اللاسلكية.وأوضح فيرنر شولتز، المدير التنفيذي للرابطة الألمانية لصناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، أنه يتعين على المستخدم إلقاء نظرة على بطارية الليثيوم أيون المركبة، والتي تقوم بتخزين قدر كبير من الطاقة في مساحة صغيرة، وبالتالي يمكن استعمال المكنسة اللاسلكية لبعض الوقت دون الحاجة إلى توصيلها بالمقبس الكهربائي، وذلك لكي يتأكد من أداء المكنسة اللاسلكية.

وأضاف كريستيان إيكيرت، من اتحاد البطاريات التابع للرابطة الألمانية لصناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، قائلا: "لقد زادت كفاءة البطاريات بصورة مستمرة؛ حيث شهدت السنوات العشرة الأخيرة زيادة الطاقة في البطاريات مع الاحتفاظ بنفس الوزن". وفي السابق كان يسود اعتقاد بأنه كلما زاد عدد الوات أو القدرة الكهربائية للمكنسة، فإنها تكون أفضل في التنظيف، غير أن هذا الاعتقاد لم يكن صحيحاً على الإطلاق؛ نظراً لأن كفاءة التنظيف تعتمد على كيفية توجيه الهواء في الجهاز ونوعية الفوهة أو الفرشاة المستعملة. علاوة على أن قوة الشفط تقل عندما تكون حاوية الغبار والأتربة على وشك الامتلاء، على غرار ما هو معروف في المكانس الكهربائية التقليدية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot