المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والشارقة للوثائق والأرشيف يتعاونان لاعتماد نظام إدارة الوثائق

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والشارقة للوثائق والأرشيف يتعاونان لاعتماد نظام إدارة الوثائق


وقع سعادة صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف وسعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة امس بمسرح المجاز بالشارقة اتفاقية تعاون لاعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
ويأتي توقيع اتفاقية التعاون انطلاقاً من الحرص على جمع وحفظ كافة الوثائق المتعلقة بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وفق معايير محددة تم اعتمادها من كلا الطرفين مما سيؤدي إلى اختصار الوقت والجهد وتسهيل الوصول إلى أكبر كم من الوثائق والمستندات بدقة وسرعة وفعالية.

و أعرب سعادة صلاح سالم المحمود عن سعادته بهذا التعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة واعتماد نظام تصنيف وإدارة الوثائق الخصوصية .. لافتاً إلى أن فرق العمل بذلت جهوداً كبيرة للوصول لمرحلة اعتماد النظام مؤكداً الدور الكبير الذي يقع على عاتق فرق العمل من الجانبين في تطبيق النظام الذي يهدف إلى تطوير العمل وسهولة إنجازه.

وأكد أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يقوم بدور كبير في إبراز الإنجازات التي تحققها إمارة الشارقة بمختلف دوائرها ومؤسساتها الحكومية.
من جانبه وجه سعادة طارق سعيد علاي الشكر لهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف على ما يبذلونه من جهد في حفظ تاريخ الإمارة وعلى هذا التعاون الذي أثمر عن اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة .. مثمناً الدور الهام الذي تقدمه هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف لخدمة المجتمع والمؤسسات من خلال توثيق وأرشفة وحفظ المعلومات وذلك لخبرتهم في هذا المجال. ولفت علاي إلى أن أهمية عملية إدارة الوثائق تكمن في إنها توثق وتصون ما حققته الجهة من إنجازات أدت إلى تقدمها وتطورها منذ افتتاحها وهذه الإنجازات هي إضافة إلى الرصيد الكلي لإنجازات الإمارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot