المكتب الإقليمي لـ «الأيواس» بالشارقة يناقش برامجه و أنشطته خلال الفترة القادمة

المكتب الإقليمي لـ «الأيواس» بالشارقة يناقش برامجه و أنشطته خلال الفترة القادمة


بحث المكتب الإقليمي للاتحاد العالمي للإعاقة الحركية و البتر “الأيواس” خلال اجتماعه الدوري “عن بعد” مستجدات برامجه وأنشطته خلال الفترة القادمة .
ترأس الاجتماع الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة البارولمبية الإماراتية رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وحضره كل من أحمد سالم حمد المظلوم مستشار المكتب الإقليمي وأحمد محمد حسن مدير المكتب و محمد القرش منسق البرامج الإقليمية وعبد الناصر براهمية المنسق الفني الرياضي .

وثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم جهود أعضاء المكتب الإقليمي في التواصل المستمر مع الدول غير الأعضاء في الاتحاد و التي تكللت مؤخرا بانضمام مملكة البحرين لعضوية الاتحاد ما يفتح آفاقا جديدة لانضمام العديد من الدول من خلال البرامج والأنشطة التي يقدمها المكتب لتستهدف قطاعات أكبر من ذوي الإعاقة الحركية والبتر .
و أشار إلى أن المكتب الإقليمي لديه العديد من التحديات في ظل ما يشهده العالم من تغييرات بسبب تأثير جائحة كورونا من أجل توفير البدائل المختلفة للأنشطة و البرامج التي ينظمها الإتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر.

و جرى خلال الاجتماع تقييم المرحلة السابقة التي شهدت متغيرات كثيرة من حيث إلغاء و تعديل مواعيد العديد من الفعاليات و الأنشطة ومناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة من خلال التركيز على تنظيم ندوات و دورات تدريبة و تعليمية عن بعد إلى جانب بحث تنظيم مؤتمر علمي دولي باستخدام وسائل التواصل المرئي للتعرف على أحدث الأبحاث والبرامج التي تسهم في تطور رياضة أصحاب الهمم على مستوى العالم والمنطقة علاوة على ضرورة عقد اتفاقيات شراكة و تعاون مع عدد من الجهات الفاعلة في مجال رياضة المعاقين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot