بحضور مدير عام بلدية مدينة العين

الملتقى الافتراضي لسكان منطقة الوقن يناقش الإنجازات والمقترحات

الملتقى الافتراضي لسكان منطقة الوقن يناقش الإنجازات والمقترحات


نظمت بلدية مدينة العين الملتقى الافتراضي لسكان منطقة الوقن بحضور مدير عام بلدية مدينة العين المهندس علي القمزي – الذي أكد في البداية على أهمية عقد مثل هذة الملتقيات التي تسهم في الوقوف على احتياجات سكان المناطق والعمل على تلبية هذه الاحتياجات وفق المعمول به من نظم.
وقد تم خلال الملتقى استعراض الاحتياجات والمقترحات وكذلك الانجازات لتشمل تطوير وصيانة شبكات تصريف مياه الأمطار وكذلك إنشاء مواقف في الوقن – إلى جانب إنشاء مضخة مياه في منطقة "حمران" بميادين السباق. كما أعلن عن تطوير أحد المباني ليكون مجمع وحدات تجارية من بينها محلات للخضراوات واللحوم، إلى جانب إنشاء مظلات للأعلاف بمنطقة الوجن لحمايتها من التلف.

هذا وقد استعرض المشاركون في الملتقى تنفيذ حملات للتوعية للحد من ظاهرة الرعي الجائر – وكذلك الباعة الجائلين- إضافة إلى حملة للتوعية بمرض كوفيد 19. كما أعلن في الملتقى عن إنجاز صيانة الحدائق المصغرة، وكذلك معدات الرياح وشبكات الري في منطقة بوكرية والعراد.
وأشار الحضور إلى حاجتهم إلى إنشاء سوق مركزي للمواشي في منطقة الوقن.

كما استعرض الحضور مشكلة محدودية المياه التي تضخ في المنطقة مطالبين بزيادة نسبة ضخ المياه.
كما أشار الحضور إلى أهمية دعم المزارعين والعمل على تحسين دخل المزارع، كما طالب الحضور بإنشاء مماشي في منطقة الوقن- وكذلك إنشاء مصدات للرياح. وقد دعا أحد المشاركين إلى استغلال المباني القديمة ومنها المدارس للاستفادة من خدمة المناطق المتواجدة بها. وتحدث أحد الحضور عن ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية مقارنة بالأسعار في وسط مدينة العين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot